أبدى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي سعادته بفوز فريقه ببطولة كأس مصر وتحقيق الثلاثية التاريخية هذا العام.

وتوج الأهلي ببطولة كأس مصر على حساب طلائع الجيش، بعدما فاز عليه بركلات الجزاء الترجيحية ليتوج باللقب الـ37 في تاريخه وبالثلاثية هذا الموسم، بعدما نجح في التتويج بلقب الدوري المصري للمرة الـ42 في تاريخه، ثم توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك، وما زال لديه فرصة للمنافسة على بطولتي السوبر المصري والإفريقي.

اقرأ أيضًا.. سجل تتويج الأهلي بكأس مصر بعد حصد اللقب 37

وقال محمد الشناوي خلال مداخلة هاتفية عبر "إذاعة الشباب والرياضة" عقب المباراة: "كان أهم شيء لدى لاعبي الأهلي هو تحقيق البطولة الثالثة على التوالي وحصد الثلاثية".

تابع: "اللاعبون كانوا رجالا وعلموا صعوبة المباراة، طلائع الجيش ضم عناصر جديدة وأدوا مباراة كبيرة".

وواصل:" كنا نضع كل السيناريوهات للمباراة، ومن بينها أنه من الممكن أن نصل لـ ضربات الجزاء، وسنفكر في المباريات المقبلة والبطولة القادمة".

استكمل: "أحمد الله على البطولة، اللاعبين كانوا رجالة، هذه ثالث الألقاب الدوري وإفريقيا واليوم الكأس، طلائع الجيش أدى بقوة وأخرج بيراميدز والزمالك من قبل".

أردف: "قلت للاعبين بين الشوطين أن يركزوا على حلم الجماهير، واللاعبين استوعبوا تعليمات موسيماني والحمد لله وفقنا في حصد البطولة".

اختتم: "أهنئ جماهير الأهلي على البطولة الثالثة، وأنتم رقم واحد بالنسبة لنا، وعدناكم بدوري الأبطال وحققناه، وسنجتهد من أجل التتويج بالسوبر الإفريقي".