أكد مصطفى عبده نجم الأهلي الأسبق أن عام 2020 سيختتم بشكل جيد مع الأهلي بعد تتويجه بالثلاثية.

وفاز الأهلي على طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3 / 2، بعدما انتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتوج باللقب الـ37  في تاريخه، وبالثلاثية هذا الموسم بعدما نجح في التتويج بلقب الدوري المصري، للمرة الـ42 في تاريخه، ثم بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك، وأخيرًا توج ببطولة كأس مصر، وما زال لديه فرصة للمنافسة على بطولتي السوبر المصري والإفريقي.

اقرأ أيضًا.. سجل تتويج الأهلي بكأس مصر بعد حصد اللقب 37

وأضاف مصطفى عبده خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "الحكاية" المُذاع عبر قناة "إم بي سي مصر": "عام 2020 سيختتم بشكل جيد مع الأهلي، متبقي السوبر الإفريقي والمصري، هذا العام للنادي الأهلي".

تابع: "أشكر فريق طلائع الجيش، أدوا مباراة عالية جدًا، وأقول لحسام البدري وشوقي غريب وربيع ياسين هناك لاعبين في الطلائع يستحقون الانضمام للمنتخبات".

وواصل: "الفريقين وصلوا لضربات الجزاء والكل تساوي في ركلات الحظ، وكان هناك إجهاد لأن الأهلي لعب 3 مباريات في 10 أيام، خاصة لقاء الزمالك والأهلي مباراة ثقيلة جدًا، وحسام حسن أجهد الأهلي أيضًا، مبروك يا خطيب على الثلاثة، ومتبقي البطولة الرابعة والخامسة هذا العام".

استكمل: "أفضل لاعب في المباراة في كل فريق، اختار طلائع الجيش بالكامل، وفريق الأهلي بالكامل لأن اللاعبين كانوا مجهدين بدنيًا ونفسيًا وفنيًا".

أردف: "الأهلي لم يؤدي بشكل جيد اليوم وكان هناك إجهاد كبير، لاعبو الأهلي كانوا رجالا وتحملوا، وكنت مشدود أثناء لعب ركلات الجزاء".

اختتم: "الزمالك فريق جيد جدًا وأقول للمسؤولين عن الزمالك حافظوا على هذا الفريق، ولم يأت في تاريخ الزمالك في الفترات الماضية مثل هذا الفريق".