اعترف ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، سيرجينيو ديست، بأن قرار الانتقال إلى صفوف العملاق الكتالوني لم يكن سهلًا تمامًا في الميركاتو الصيفي الماضي.

وانضم ديست البالغ من العمر 21 عامًا إلى برشلونة في الصيف قادمًا من أياكس أمستردام بمقابل مادي قيمته 21 مليون يورو بعد منافسة شرسة مع بايرن ميونخ.

اقرأ أيضًا.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام قادش اليوم في الدوري الإسباني

رونالد كومان

وتحدث الأمريكي عن قرار الانتقال إلى برشلونة في تصريحات لوكالة "أسوشييتد برس"، وقال: "لم يكن القرار سهلًا خاصة مع وجود نادٍ مثل بايرن ميونخ يرغب في ضمك".

وتابع: "لكن برشلونة كان فريق أحلامي، درست كل الاحتمالات واللاعبين المتواجدين وكانت هناك رغبة كبيرة من جانب المدرب، رونالد كومان، في ضمي".

وأضاف: "لذلك قررت الانتقال إلى برشلونة لأنني شعرت بأهميتي في المشروع الذي يقوم به المدرب بالفترة الحالية، وبالتأكيد، فأنا مدين له بهذه الفرصة لأنك لا تعرف متى تأتي لك خلال مسيرتك الكروية".

وعن بداياته مع برشلونة: "لم أشعر بالتوتر على الإطلاق، لكنني كنت مستعدا وجاهزا للفرصة، إذا كنت متوترًا لما كان يجب علي الانتقال إلى برشلونة، لكن في رأيي، هذا هو التوقيت المناسب لإظهار قدراتي ومحاولة بذل قصارى جهدي ومساعدة الفريق".