أكد عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب على صعوبة مواجهة النجم الساحلي التونسي في دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتأهل المقاولون العرب إلى دور الـ32 بعد الفوز التاريخي على ارتا سولار الجيبوتي بنتيجة 10- 1 بمجموع لقائي الذهاب والإياب.

وقال النحاس في تصريحاته لبرنامج "اللعيب" على شاشة "إم بي سي مصر": "هناك قلق في جميع المباريات التي نخوضها، ومواجهة النجم الساحلي التونسي بالتأكيد صعبة، سنواجه فريقًا كبيرًا، شارك في وقت سابق في دوري أبطال إفريقيا أو الكونفدرالية التي حصل عليها من قبل، ومواجهة الزمالك في افتتاح بطولة الدوري لا تقل قوة عن النجم".

وتابع: "كنت أتمنى أن تساعدنا قرعة بطولة الكونفدرالية، ولكن الفريق الذي يريد التأهل للأدوار التالية يجب أن يكون مستعدا لمواجهة أي خصم".

وعن نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والأهلي، والتي توج بها الأخير، قال النحاس: "كنت من أكثر الناس سعادة بفوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا لأنني أشجعه، كانت مباراة محترمة بين فريقين كبار، وصول ثلاث أندية مصرية لنهائيات بطولات إفريقية يدل على قوة الدوري المصري".

وأضاف: "التاريخ سيقول من هو الفائز بدوري أبطال إفريقيا ومن الذي سجل الأهداف، وعندما نراجع التاريح لن نقول من الذي قدم أداء جيدًا، سنقول من الفائز بالبطولة، ليس مهما من كان الأفضل المهم إن التاريخ سيقول (التاسعة للأهلي)".

وعن قناعاته بالجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قال: "كنت أول مدرب واجهته في الدوري، وكانت من المرات القليلة أن الأهلي يفكر خارج الصندوق، موسيماني يعلم الكرة الإفريقية والمصرية، كنت أتوقع نجاحه لأنه ملم بشكل كبير بهما، وهذا ساعده على النجاح".

وعن التشابه بين أداء بدر بانون صفقة الأهلي الجديدة وبين أداءه عندما كان لاعبا: "إن شاء الله يكون أفضل مني، أتمنى له التوفيق، هو إضافة قوية لدفاع النادي الأهلي، هو أطول مني وطريقة اللعب مختلفة".

وأتم: "كنت أتمنى تواجد أحمد فتحي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ويرفع كأس البطولة، لأنه اجتهد وكافح في بداية البطولة".

اهداف مباراة المقاولون العرب وارتا سولار في الكونفدرالية