حث أسطورة نادي آرسنال، جيلبرتو سيلفا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الحالي، ميكل أرتيتا، من أجل بناء خط وسط حول، محمد النني، في المباريات المقبلة هذا الموسم.

ونجح محمد النني في إظهار قدراته الفنية تحت قيادة أرتيتا، بعد عودته من فترة إعارة لمدة عام في بشكتاش في الدوري التركي.

ويرى جيلبرتو سيلفا لاعب خط وسط آرسنال السابق والذي كان يشكل ثنائية رائعة مع باتريك فييرا، خلال السنوات الأولى من الألفية الثالثة، أن النني يجب أن يكون أهم قطعة في خط وسط الفريق مع أرتيتا.

اقرأ أيضًا.. جماهير آرسنال عن اداء محمد النني أمام فيينا: ننتظره أساسيًا في الديربي

جيلبرتو سيلفا

ووضح البرازيلي وجهة نظره في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول لندن" البريطانية، وقال: "قبل أن يتعاقدوا مع توماس بارتي، تحدثت عدة مرات عن حاجة آرسنال لضم لاعب وسط آخر، ومن سوء حظهم أنه قد تعرض لإصابة في الفترة الأخيرة".

وتابع: "شاكا كان اللاعب الأساسي في هذا المركز خلال الموسمين الماضيين، لكن بارتي لعب إلى جانب محمد النني في مباراة مانشستر يونايتد، واعتقد أنهما قدما أداءً جيدًا على الرغم من أن دورهما لم يقدر بالشكل الكافي وخاصة النني".

وأضاف: "لكنني أعتقد أن النني يمكن أن يكون القطعة الأساسية في خط وسط آرسنال بالموسم الحالي، فهو يؤدي دوره بشكل رائع وفي هذا المركز يجب أن تستغل قدرات لاعبك، وفي رأيي هو اللاعب المناسب للتواجد بجانب بارتي أو شاكا".

وواصل تصريحاته: "الفرق الجيدة دائمًا ما تتسم بقوة الدفاع وخط الوسط، وفي خط الهجوم، يمتلك آرسنال مهاجمين مميزين قادرين على تسجيل الأهداف لكنهم بحاجة إلى مساعدة من جانب خط الوسط".

وعن توريرا: "أعتقد أنه ما زالت لديه الفرصة للعودة إلى آرسنال بعد نهاية الإعارة مع أتلتيكو مدريد، لأنه لاعب مهم ويتمتع بصفات فنية جيدة".