ذكرت تقارير صحفية يونانية، أن صانع ألعاب وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولوس، عمرو وردة، تعرض إلى هجوم من قبل بعض الأشخاص مثيري الشغب المنتمين لنادي بانيونيوس خلال الساعات القليلة الماضية.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "Sport Dog" اليونانية، أثناء تدريبات فريق فولوس في مدينة "Nea Smyrni" (نادي بانيونيوس) استعدادًا لمواجهة اليوم، السبت، أمام أولمبياكوس في بطولة الدوري، تلقى عمرو وردة وزملاءه إهانات وإساءات عنيفة خاصة أنه كان لاعبًا في باوك.

هناك عداوة شديدة بين باوك وناديي أولمبياكوس وبانيونيوس في الدوري اليوناني، وهذا ما أرجعت إليه الصحيفة السبب وراء هجوم هؤلاء الأشخاص الذين كانوا يتواجدون من مقر تدريبات فولوس.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. أولمبياكوس يعلن غياب كوكا حتى نهاية 2020

عمرو وردة وأحمد حسن كوكا

ولكن بحسب البيان الرسمي لنادي فولوس في الساعات الماضية، نفى وجود أي مشكلة بين عمرو وردة ولاعبي الفريق مع أي شخص خلال التدريبات الاستعدادية لمباراة أولمبياكوس، وجاء نص البيان كالتالي:

"نود أن نؤكد أن كل ما نُشر خلال الساعات القليلة الماضية بشأن تعرض لاعبي الفريق لبعض المضايقات والإساءات من قبل بعض الجماهير بعيدًا تمامًا عن الواقع.

على وجه التحديد، في تدريب فريقنا اليوم على ملعب بانيونيوس، كان هناك شجار بين مجموعة صغيرة من الجماهير وأعضاء النادي، ولكنهم لم يزعجوا أي لاعب أو فرد من فولوس، وانتهت التدريبات بشكل طبيعي.

ويوجه فولوس الشكر لجميع المسئولين في نادي بانيونيوس على كرم ضيافتها للتواجد على ملعبها والتدريب قبل مباراة أولمبياكوس".