يتوقع النجم الإنجليزي السابق أوين هارجريفز أن الفترة المقبلة قد تشهد المزيد من التوتر بين ثلاثي فريق ليفربول محمد صلاح وساديو ماني ودييجو جوتا.

ويقدم جوتا في الوقت الحالي أداءً مميزًا مع ليفربول، منذ انتقاله إلى الأنفيلد قادمًا من ولفرهامبتون في موسم الانتقالات الصيفي الماضي.

وتمكن البرتغالي من تسجيل 9 أهداف هذا الموسم، في مختلف المسابقات، حتى الآن.

وظهرت على صلاح ملامح الانزعاج من جوتا، في مباراة الثلاثاء الماضي بين ليفربول وأياكس في دوري أبطال أوروبا، بسبب عدم تمرير الأخير للكرة إليه (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال أوين هارجريفز، في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لا أعتقد أنه يمكنك استبعاد فيرمينو، إنه مهم للغاية وأعتقد أنه أكثر لاعب غير أناني في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف لاعب مانشستر يونايتد السابق: "لقد شاهدت بالفعل في المباريات القليلة الماضية صلاح وجوتا، أعرف أن جوتا يستحق كل الاهتمام الذي يحظى به، ولكن إذا كان الجميع يحاول تسديد الكرة عندما يحصلون عليها، وتحديدًا من صلاح وجوتا وماني، ستبدأ في رؤية القليل من التوتر بينهم".

وواصل: "فيرمينو ليس كذلك، لذلك فأنت بحاجة إلى لاعب غير أناني في الفريق، لكنني مهتم برؤية أي تشكيل سيختاره كلوب في مباراة الأحد أمام ولفرهامبتون، لأن الهجوم الرباعي شارك سويًا ضد مانشستر سيتي، ربما يكرر ذلك أمام الذئاب".