يرى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أن مباراة الغد أمام إشبيلية بمنافسات الليجا، فرصة لتغيير الوضع الحالي في ظل النتائج السلبية، وتحدث عن مستقبله مع الفريق.

وظهر زيدان في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاته.

وقال زيدان: "نعرف الوضع ونريد المنافسة، إنها فرصة أخرى لتغيير الوضع وأنا أثق في لاعبي فريقي، أعرف أن الموقف معقد، مررنا بموقف مشابه مرات عديدة وأثق في لاعبي فريقي".

وعن فرص الفريق للتأهل لدور الـ16 في دوري الأبطال، أضاف: "الشيء الأكثر أهمية هو غدًا، يجب أن نسجل ونخوض مباراة رائعة ضد خصم جيد جدًا، نحب مثل هذه المباريات، نعرف أن أمامنا مباراتين، ولكن الأولى في الدوري بالنسبة لنا علينا التركيز عليها أولاً".

وأردف زيدان: "عندما لا تكون بحوزتك الكرة عليك التركيز على الدفاع بأي رسمٍ تكتيكي، نعرف كيف نحقق التوازن، لدينا العديد من المباريات التي خرجنا منها بشباك نظيفة، وهذا ما سنحاول فعله غدًا".

اقرأ أيضًا.. كومان: المنافسة في الليجا؟.. أتلتيكو مدريد يتفوق على الجميع ولكن!

وعن دعم النادي له، أكد زيدان: "نعم حظيت بدعم النادي بالكامل، لا يمكنني أن أكون سعيدًا عندما نخسر مباراة لكننا نعرف أين نحن، من حسن حظي أن أقاتل من أجل هذا النادي وهذا ما سأفعله حتى اليوم الأخير واللاعبين أيضًا".

وبشأن النقد، استطرد زيدان: "لا يمكنني التعليق، هذا لا يزعجني، عندما لا تفوز من الطبيعي أن يكون هناك انتقادات، لكن هذا لن يغير معتقداتي، علينا مواصلة العمل".

وواصل مدرب ريال مدريد: "لم أفكر مطلقًا في أنني لا يمكن المساس بي، لا كلاعب ولا كمدرب أو كشخص، أنا هنا من أجل شيء معين، وسأعيش من أجله حتى اللحظة الأخيرة".

وبشأن حالة سيرجيو راموس وإصابته وموقفه من المشاركة، أوضح زيدان: "مع سيرجيو كما هو الحال مع الجميع، لن نخاطر بأي شيء، لا أريد أن يتأذى لاعب ويعاني من الانزعاج لاحقًا، سنرى ماذا سنفعل غدًا، أنا أفضل أن يكون لدي كل اللاعبين".

وعن إشبيلية، قال الفرنسي: "أتوقع خصما تنافسيًا كما هو الحال دائمًا، كل مدرب يختار تشكيلًا وسنرى ماذا سيحدث ومن سيلعب".

وعن رسالة اللاعبين إلى زيدان، أردف: "ما يريده اللاعبون هو التنافس وقد أظهروا دائمًا محبتهم، لكنها ليست أهم شيء، كنت لاعبًا هنا ومدربًا، أعرف التاريخ الذي أملكه مع هذا النادي، وأحيانًا يكون من الصحيح أن الأمور لا تسير على ما يرام بالنسبة لنا، يتحد الجميع معًا ولدينا نفس المسار ونتطلع للأمام بالتأكيد".

وأتم زيدان تصريحاته: "كانت هناك لحظات صعبة أخرى، هذا هو الحاضر وأشعر بالقوة لإيجاد الحلول، ما نريده هو أن نلعب مباراة جيدة".