فاز آرسنال الإنجليزي على نظيره رابيد فيينا النمساوي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب "الامارات"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي، في مواجهة شهدت حضور 2000 مشجع لأول مرة منذ مارس الماضي.

المباراة شهدت مشاركة مُحترفنا المصري محمد النني، حيث لعب كأساسي بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا "كوفيد - 19"، وشارك لـ60 دقيقة ثم حل داني سبيايوس بدلًا منه.

شاهد أهداف مباراة أرسنال ورابيد فيينا

انتهى شوط المباراة الأول بتقدم آرسنال بثلاثية نظيفة، الهدف الأول جاء في الدقيقة العاشرة بعد تسديدة قوية من لاكازيت من خارج منطقة الجزاء يتغير اتجاهها في الهواء وخدعت حارس مرمى الضيوف.

وفي الدقيقة 17 سجّل البرازيلي بابلو ماري هدف الجانرز الثاني، بعد أنّ ارتقى لكرة عرضية من ركلة ركنية نفذها ريس نيلسون، وحولها بـ رأسه في شباك الضيوف.

وفي الدقيقة 42، حصل النني على بطاقة صفراء، بعدما ارتكب خطًأ في وسط الملعب.

وقبل نهاية الشوط بدقيقة، سجّل نكيتياه هدف آرسنال الثالث، بعد عرضية من نيلسون لداخل منطقة الجزاء سددها نكيتياه تصدى لها الحارس ثم سدد مجددًا بالرأس في الشباك.

وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن كويا كيتاجاوا من تقليص الفارق لـ فيينا في الدقيقة 47.

وفي الدقيقة 63، خرج النني من المباراة، وتلقى تحية حارة من جماهير الجانرز.

وبالدقيقة 66، أحرز الدولي الإنجليزي الشاب إيميل سميث روي الهدف الرابع لـ آرسنال.

هذا الانتصار رفع رصيد آرسنال للنقطة 15، ليتصدر ترتيب مجموعته بالعلامة الكاملة، فيما توقف رصيد رابيد عند 6 نقاط بالمركز الثالث.