أكد أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك أن النادي لن يقبل تفاوض أي ناد آخر مع لاعبيه المرتبطين بعقود مع القلعة البيضاء.

واجتمعت لجنة الكرة بالزمالك برئاسة أيمن يونس مع البرتغالي باتشيكو اليوم من أجل دعمه وتجديد الثقة به في الفترة المقبلة، والاتفاق معه على حصوله على مستحقاته، رغم خسارة الفريق من طلائع الجيش ووداع بطولة كأس مصر من دور نصف النهائي، بعد أيام من الخسارة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا طالع التفاصيل.

وأضاف أيمن يونس خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "زملكاوي" المُذاع عبر قناة "الزمالك": "لي الحق أن أقول ذلك، لن نقبل أي تفاوض مع أي لاعب من الزمالك وهو في غير المدة القانونية".

تابع: "كل شىء له قواعد وأصول، لن أقبل أن يتفاوض مع لاعب من الزمالك أو يغريه أو يحاول ينقله في أي اتجاه لن أقبل بذلك، نحن قادرين ونقدر نتفاوض مع أي لاعب في أي نادي ولدينا كل الإمكانيات ومعنا جماهير محترمة ومحبين يقدروا يقفوا مع ناديهم سنحافظ على الفريق المحترم لحين وجود مجلس جديد منتخب أو عودة المجلس القديم".

وواصل: "لن نسمح بأي أفكار أو أي محاولات تشتيت، هذه منطقة ممنوعة، أقول للكبار في أي نادي نريد أن نعيد الاحترام، أي شخص سيتجاوز حدودنا نحن قادرين أن نتجاوز حدوده".

استكمل: "باتشيكو مستمر مع الزمالك وجلسنا معه في وجود أشرف قاسم وعبد الحليم علي وكان متواجد باتشيكو مساعده، وتحدثنا أن نستعيد نفس الشخصية التي كنا متواجدين عليها من قبل، وكانت هناك عملية تحفيز معه، وتم عرض عليه 8 لاعبين وهو له جميع الصلاحيات في اختيار الأنسب للفريق من الناحية الفنية".

أكمل: "أي لاعب سيدخل الزمالك سيكون بموافقة رسمية من المدير الفني، اتفقنا مع اللجنة المؤقتة أن نقوم بتعديل عقود بعض اللاعبين، وشيكابالا قائد الفريق وشريك رسمي، وسنقدر شيكابالا كما يستحق، وهو لاعب ملتزم ويريد الاستمرار".

أردف: "نريد التعامل مع الأندية بشكل مختلف، نحتاج رابطة للأندية وطاولة كبيرة تجمع كل المسؤولين في الأندية، رابطة الأندية أصبحت شيء ملح لكرة القدم المصرية".

أشار: "نحتاج بشكل سريع وتفعل في اتحاد الكرة لكي نضمن عدل وحيادية ويكون هناك منافسة شريفة على الكل، ولا يستشعر أحد بالظلم، وهذا أقل شيء يحدث من عمرو الجنايني وهو قادر أن يحقق رغبتي".

وعن إعلان التعاقد مع أمير عادل، قال: "حزين بسبب صورة أمير عادل مع عبد الحليم علي، سنقدم أي لاعب بشكل جيد ومختلف، حماس عبد الحليم علي وأحمد عيد في التقاط صورة توقيع أمير عادل كان بحسن نية، هو زملكاوي مخلص غير عادي، الصورة لم تعجبني وكانت هناك عقود ابتدائية وليست نهائية، وستكون هناك مفاجأة قريبة وبشكل محترم في تقديم اللاعبين الجدد".

تابع: "باتشيكو وافق على التعاقد مع أمير عادل، هو إضافة ونتمنى له التوفيق مع الزمالك، وهذا ما أبلغني به أشرف قاسم، وهو لاعب لديه مهارات وقدرات جيدة و(طعمه حلو) في الملعب، وأشكر أمير مرتضى منصور وإسماعيل أنهم أتو بهذا اللاعب".

وعن التعاقد مع أحمد الشيخ بعد فسخ الأهلي التعاقد معه بالتراضي، قال: "كل شيء عند باتشيكو".