يرى مايكل أوين أسطورة منتخب إنجلترا وليفربول، أن هناك 3 أندية فقط بإمكانها المنافسة مع الريدز على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ليفربول حامل اللقب في الموسم الماضي بعدما حقق البطولة بعد غياب 30 عامًا، يسعى للدفاع عن لقبه، في ظل تألق عدد من الأندية الأخرى، أبرزها توتنهام وتشيلسي.

طالع أيضًا.. مايكل أوين: لم يتوقع أحد ما يقدمه جوتا مع ليفربول

مايكل أوين صرح لشبكة "BTSports" البريطانية: "إذا كان هناك موسم تعتقد فيه أنه لا يمكنك تحديد البطل من بدايته، فبالتأكيد سيكون هذا الموسم".

وأضاف: "هذا الموسم مفتوح على مصراعيه للعديد من الفرق، المستويات متقاربة بين الجميع، ولكن لدي 3 فرق أرشحها لمنافسة ليفربول حتى النهاية".

وأكمل "توتنهام وتشيلسي ومانشستر سيتي، حيث إن توتنهام يبلي بلاء حسنًا مع مورينيو، ومانشستر سيتي يريد استعادة اللقب، بعد الموسم السيئ في الماضي، ومع التدعيمات وتجديد عقد جوارديولا يريدون العودة من جديد".

وشدد: "تشيلسي لديه فريق كبير، يبدون في حالة جيدة جدًا، فرانك لامبارد جعلهم يلعبون بشكل جيد، وأصبح هناك تجانس بين اللاعبين بالكامل".

واختتم: "مع المباريات التي ستلعب خلال الأشهر القليلة المقبلة حتى فبراير، ربما تتضح ملامح المنافسة أكثر، لكنني أعتقد بأن هؤلاء الأقرب لتحقيق لقب الدوري".