تحدث محمد حسن لاعب الزمالك السابق والوافد الجديد لنادي سيراميكا كليوباترا عن كواليس رحيله عن الفارس الأبيض، مشيرًا إلى أن السويسري كريستيان جروس نقطة سوداء في حياته الكروية.

وقال محمد حسن في تصريحات إذاعية عبر أثير "راديو مصر": "قررت الرحيل عن الزمالك من أجل البحث عن المشاركة باستمرار، وقعت لمدة 5 مواسم لنادي سيراميكا دون شروط جزائية".

وأردف: "رحلت مجانًا من الزمالك، وقررت الرحيل بعد استبعادي من مباراة الرجاء، وأبلغت حينها أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق للفريق، ولن أقول إنني تعرض للظلم في الزمالك".

وأضاف: "أمير تفهم الأمر، وطلب مني رؤية العروض، وكانت هناك مفاوضات لكنها أخذت وقتًا طويلًا، وبعد رحيله بـ24 ساعة، كل الأمور حسمت لصالح سيراميكا".

وأضاف: "فضلت الأنضمام إلى سيراميكا لأن لديهم طموح كبير، وأتمنى تقديم مستوى جيد هذا الوسم".

وتطرق للحديث عن مدرب الزمالك السابق باتريس كارتيرون: "جميع اللاعبين كانوا يحبون كارتيرون، لأنه كان يتعامل معنا بشكل جيد".

 وعن كريستيان جروس، قال: "جروس فاجأني بأمور كثيرة لن أستطيع التحدث عنها، وأعتبره نقطة سوداء في حياتي الكروية".

وحول باتشيكو المدير الفني الحالي للزمالك: "فضلت الرحيل عندما جاء باتشيكو لأنه تولي المهمة الفنية في وقت صعب للغاية ولديه لاعبين يشاركوا بشكل أساسي، وهو لن يغير كثيرا على التشكيل".

واختتم تصريحاته قائلا: "أشكر جماهير الزمالك، وان شاء الله الجميع سيقدم مستوى جيدا في الموسم القادم، وأتمنى أن أكون إضافة في سيراميكا".