كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل مكالمة جمعته مع ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق بشأن الحديث عن حجزه على أموال القلعة البيضاء لدى البنوك كما كان يدعي مرتضى منصور الرئيس (الموقوف).

وهاجم مرتضى منصور رئيس الزمالك (الموقوف) ممدوح عباس في أكثر من مناسبة، واتهمه بالحجز على أموال النادي لدى البنوك، مُشيرا إلى فساده المالي والإداري، وأنه يتعمد عركلة مسيرة القلعة البيضاء.

وقال شوبير خلال برنامجه "ملعب أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "دكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك الأسبق ناشد ممدوح عباس لكي يفك الحظر عن أموال القلعة البيضاء في البنوك، وأنا تواصلت مع الأخير مباشرة لأنني تجمعني به علاقة جيدة".

وتابع: "وكان رد ممدوح عباس أنه أخبرني أن أتحدث بلسانه وأقول (انا لست حاجزا على أموال الزمالك وهذا الأمر غير صحيح على الإطلاق ولن أتحدث في ملف الزمالك، انا أديت واجبي، البعض كان سعيدا والأخر كان حزينا وانا أغلقت هذا الملف تماما، وما أتمناه أن يستعيد الفارس الأبيض كل انتصاراته ووجهاته المشرفة، وليس لي أزمة الآن مع أحد داخل نادي الزمالك)".

يذكر أن، وزارة الشباب والرياضة أعلنت في بيان رسمي، إيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور لحين الانتهاء من تحقيقات النيابة العامة في بعض المخالفات المالية. طالع التفاصيل