أعرب المدرب الهولندي رونالدو كومان المدير الفني لنادي برشلونة عن رضاه بأداء فريقه ضد فيرينكفاروس المجري في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة فاز على فيرينكفاروس بثلاثية نظيفة خارج قواعده على ملعب "بوشكاش أرينا"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري الأبطال (طالع تقرير المباراة).

شاهد أهداف مباراة برشلونة وفيرينكفاروس

وقال كومان في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "أنا سعيد بما نقدمه في دوري الأبطال، نسير على ما يرام، حققنا حتى الآن خمس انتصارات من 5 مباريات، ودعونا نرى ما إذا كان بإمكاننا الاستمرار على هذا النحو في البطولة".

وأضاف: "لقد قدمنا شوطًا أول رائعًا، وبرايثوايت وديمبلي وجريزمان سجّلوا أهدافًا، وهذا أمر جيد، وذلك يعني أنّ يكون منافسة في مركز الهجوم، لدينا فريق جيد، اليوم سمحت لبعض اللاعبين بالراحة، هناك منافسة جيدة وهم يرفعون المستوى في الهجوم، وكانت هناك مباريات لم نتمتع فيها بهذه الفعالية".

وواصل: "لقد تحكمنا في المباراة بشكل مثالي، ومؤخرًا تحسّننا كثيرًا، وخاصًة عندما نمتلك الكرة، نحن أكثر فاعلية مما كنا عليه في بداية الموسم، علينا تحسّين أنفسنا في الدفاع بعض الشيء، أعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح، وعلينا الاستمرار".

اقرأ أيضًا.. كومان يمازح أسطورة ريال مدريد بسبب جريزمان.. ويشيد بديمبلي

واعترف: "في الشوط الثاني كان هناك بعض الاسترخاء، فعاليتنا كانت أقل، ولكن أنا لا أريد التحدث عن اللاعبين، لأن الجميع عمل بشكل جيد".

وبسؤاله "هل برشلونة يمكن أن يستفيد من اللحظة السيئة لـ ريال مديد؟"، أجاب: "يجب ألا تعتمد روحنا على ريال مدريد أو إشبيلية أو أتلتيكو".

وأتم: "علينا أن نعتمد فقط على أنفسنا، يجب أن نفوز بجميع المباريات حتى نهاية العام لمواصلة خيارات الفوز بالدوري الإسباني، ما يفعله ريال مدريد ليس مُشكلتنا".