أشاد أندريا بيرلو بلاعبه ألفارو موراتا وتحدث عن مباراة يوفنتوس المتبقية في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام برشلونة، ومدى جاهزيته لها كمدرب.

وفاز يوفنتوس على دينامو كييف الأوكراني ليلة الأربعاء بثلاثية دون رد بالجولة الخامسة لدور المجموعات.

قال المدرب لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: "لم أرَ فريقًا يهيمن على الإطلاق لمدة 90 دقيقة، خاصةً في دوري أبطال أوروبا، لذا سيكون هناك بعض العمل الدفاعي الذي يتعين علينا القيام به".

تصريحات بيرلو بالأمس، بشأن الانتقادات أثارت بعد الجدل، حيث أشار إلى أن هذا النقد يعني أنه يزعج بعض الأشخاص.

وأوضح مدرب اليوفي: "أعلم أنني صغير السن وأحتاج إلى التحسن، لذا أحاول مواصلة عملي يومًا بعد يوم هذا كل ما قصدته".

اقرأ أيضًا.. رونالدو بعد وصوله لـ750 هدفًا: شكرًا لخصومي المخلصين.. وأتطلع للهدف 800!

وعن موراتا، أردف: "وصل موراتا إلى يوفنتوس صغيرًا جدًا، وعاد من تجربته في مدريد ولندن شخصًا ولاعبًا أكثر نضجًا، إنه يشعر بالسعادة وخالٍ من الضغوط، وهذا يساعد أي شخص على تقديم أفضل ما لديه، أردناه بأي ثمن ونحن سعداء للغاية لوجوده".

وأمتدح بيرلو لاعبه فيديريكو كييزا الذي سجل أول أهدافه في دوري الأبطال:"أنا سعيد من أجل فيديريكو، لأنه كان يبحث عن هدف لبعض الوقت وأخبرته أنه لا يحتاجني دائمًا للإشارة إلى المدى الذي كان عليه القيام به لهذه الخطوة، أعتقد أنه كان بحاجة إلى هذا الهدف".

لا تزال هناك فرصة ضئيلة لأن يتمكن يوفنتوس من احتلال الصدارة في مواجهة برشلونة وجهًا لوجه، لكنهم بحاجة إلى الفوز بثلاثة أهداف واضحة.

وأتم بيرلو: "كانت هذه أسهل المباريات للتحضير كلاعب، لذلك آمل أن يكون الأمر كذلك بالنسبة للمدرب، يعتمد ذلك على العقل حقًا، ويأتي الدافع من تلقاء نفسه وأشعر بأنني جاهز، قبل ذلك، لدينا ديربي للتركيز عليه مع تورينو".