أكد وكيل اللاعبين المغربي محمد عزيز، أن انتقال المدافع بدر بانون لصفوف فريق النادي الأهلي، أسهل صفقة رحيل رأها في حياته، مشيرًا إلى أن المفاوضات لم تستغرق وقت.

وقال عزيز في تصريحات تلفزيونية بفضائي "أون سبورت": "أشكر إدارة النادي الأهلي على احترافيتهم ورغبة بدر في اللعب للأهلي سهلت الأمور،، كما أننا وجدنا مساعدة من بعض الناس في الأهلي باحترافية".

وكيل عبد الله بكري يرد على تصريحات مرتضى منصور بشأن التوقيع لـ الزمالك

وواصل: "بدر بانون كان يمتلك عروضًا قبل توقيعه للأهلي وحتى الآن، وهي عروض مغرية لكنه لم يتردد دقيقة في اللعب للنادي الأهلي".

وأردف: "تواصلنا مع كريم بلق وكيل أشرف بن شرقي وهو من وصلنا بالأهلي ورفضنا العروض الأخرى".

وكشف: "سبب عدم وجود اللاعب المصري في المغرب، أعتقد بسبب أنه لا يلقى نفس الماديات التي تجعله يغادر مصر إلى المغرب".

وتطرق للحديث عن حميد أحداد، قائلًا: "كان هناك 5 عروض للاعب من المغرب والسعودية والقطر، أهم هذه العروض نادي شباب المحمدية المغربي وفريق أم صلال القطري، وكل الفرق هذه كانت ترغب في ضم اللاعب، ونحن لا نتحدث من فراغ كما يدعي البعض ولكن نحن لدينا عروض مكتوبة من أندية ترغب في اللاعب".

وتابع: "عرض أم صلال القطري معي ولكن الصفقة لم تتم بسبب علاقة رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور بدولة قطر، العرض كان 400 ألف دولار مقابل الإعارة و700 ألف في حالة الشراء، ولم يتم الاتفاق، وحتى أخر اللحظة لم نكن نعلم مصير اللاعب مع الزمالك لأنه كان هناك مماطلة من إدارة النادي".

واستكمل: "شباب المحمدية كان عرضه متساويًا مع عرض أم صلال، ونادي الزمالك كان يماطل".

استطرد: "تخيل أن الزمالك لم يرسل التأشيرة وتذكرة طيران اللاعب ومن تدخل كان رئيس نادي شباب المحمدية وهو من توسط في حصول اللاعب على التأشيرة ودفع ثمن التذكرة، هذا حدث في المرة السابقة، وجئنا مصر وظللنا أسبوعا كامل ننتظر الجلوس مع المدير الفني وتجاهلتنا إدارة النادي ولم نجلس مع المدرب".

وأتم متحدثًا عن المغربي لاعب الزمالك السابق خالد بوطيب: "الأمر خرج عن اختصاصي وأصبح بين محامي اللاعب والزمالك والقضية في الاتحاد الدولي، حاولنا حل الأمر وديا ولكن لم يحدث ولذلك اضطر اللاعب للجوء إلى فيفا، وربما في شهر فبراير سيكون هناك جلسة".

واختتم: "بوطيب انضم لنادي في القسم الثاني الفرنسي، ولم يحصل على كافة مستحقاته من الزمالك ويتبقى له تقريبًا راتب سنة ونصف، الزمالك هو من فسخ عقده".