تحدث فاروق جعفر المستشار الفني لفريق نادي الزمالك، عن انتقاده للمدير الفني للفارس الأبيض جايمي باتشيكو، عقب الخروج من بطولة كأس مصر، رغم أنه من رشحه للأبيض.

وكان باتشيكو قاد الزمالك للخسارة الثانية على التوالي أمام طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر بثلاثية مقابل هدف، بعد خسارة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا على يد الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وقال فاروق جعفر في تصريحات لـ"بطولات": "لم أوجه الانتقادات للمدرب جايمي باتشيكو، ولم أقلل من قدراته الفنية بعد مباراة طلائع الجيش".

وأضاف: "طبيعي أن أبدي رؤيتي الفنية لكيفية إدارة باتشيكو المباراة، ولكن الانتقادات كانت غير منطقية ضدي، ويقولون إنني من جئت بباتشيكو فكيف أنتقده".

طالع.. خاص | جلسة لتجديد عقد ساسي في الزمالك.. وحسم مستقبل بن شرقي

وتابع: "أعتقد أنه شيء يحسب لي إنني أقول رؤيتي عن المدرب حتى لو كنت اخترته".

وواصل: "لعبت أكثر من ١٢٠ مباراة وقدت أكثر من ٥٠٠ مباراة كمدرب، فطبيعي أن أتحدث فنيًا دون أي مجاملة، ونادي الزمالك بيتي وسأقول ما في صالح النادي دون أي اعتبارات أخرى".

واستكمل: "ما قلته أن باتشيكو لا يعرف طريقة طلائع الجيش ولم يقرأ المباراة جيدًا لأنه لا يعلم فريق الجيش عكس طارق العشري الذي يعرف طريقة الزمالك".

وأتم: "كما أنه كان هناك أكثر من ملاحظة حول استبدال محمود عبد الرازق شيكابالا، رغم أنه كان جيدًا ومشاركة محمد أشرف روقة رغم أنه كان بعيدًا عن المشاركة منذ فترة طويلة".