انتقدت الصحافة الإيطالية صباح اليوم الأربعاء، أداء جناح يوفنتوس كريستيانو رونالدو، مقارنة بمهاجم إي سي ميلان، زلاتان إبراهيموفيتش، خلال الموسم الحالي.

ونجح إبراهيموفيتش في المساهمة لتواجد ميلان في صدارة بطولة الدوري الإيطالي بفارق 5 نقاط عن الوصيف وجاره إنتر ميلان، بل ويتصدر السويدي قائمة الهدافين برصيد 10 أهداف مقابل 8 للبرتغالي.

اقرا أيضًا.. رونالدو يتفوق على محمد صلاح وميسي ويتوج بجائزة القدم الذهبية

زلاتان إبراهيموفيتش

وتحدثت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" عن المقارنة بين النجمين وقال: "بينما يلعب زلاتان من أجل فريقه ميلان، يركز رونالدو فقط على نفسه".

وتابعت: "إبراهيموفيتش دائمًا ما يريد اللعب حتى في الكأس، ولكن رونالدو يختار متى وكيف يريد اللعب، زلاتان يغضب عندما يقوم أي لاعب من ميلان بتمريرة سيئة، بينما كريستيانو يغضب عندما لا يمنحه زميله تمريرة مباشرة له".

وكتبت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" عن الثنائي: "يوفنتوس يعتمد بشكل أكبر على البرتغالي، وخسر العديد من المباريات بدونه، لكن تأثير إبراهيموفيتش على اللاعبين في ميلان كبير رغم ضعف الأسماء التي يمتلكها الفريق".

وأتمت: "شوهد إبراهيموفيتش وهو يتابع مباراة السبت الماضي أمام فيورنتينا ويشجع بشغف كبير، لكن رونالدو لا أحد كان يعلم مكانه عندما لعب يوفنتوس مع بينفينتو".