علق حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، مانويل نوير، على موعد انتهاء مسيرته الكروية بعدما بلغ عامه الرابع والثلاثين.

ويقدم نوير مستوى رائعًا في الفترة الأخيرة مع بايرن ميونخ تحت قيادة المدير الفني، هانزي فليك، على الرغم من المشاكل الدفاعية التي يعاني منها الفريق الألماني بالمباريات الماضية.

ومدد الألماني مؤخرًا عقده مع بايرن ميونخ حتى يونيو 2023، وهناك أيضًا بديل جيد في الفريق الأول، ألكسندر نوبل، الذي انتقل في الميركاتو الصيفي الماضي من شالكه.

اقرأ أيضًا.. فليك: راض عن النتيجة أمام أتلتيكو مدريد

الكسندر نوبل

وتحدث نوير عن مستقبله مع بايرن ميونخ وإمكانية اعتزاله في السنوات المقبلة، وقال: "ليس هدفي تحطيم الرقم القياسي الذي يحمله بوفون، مستمر في الملاعب لأنني أستمتع بكرة القدم".

وتابع: "طالما جسدي على ما يرام، لا أفكر في الاعتزال على الإطلاق ولا أقوم بمجهود زائد مثلما يفعل الظهيران الأيمن والأيسر والجري لمدة 13 كيلو مترًا في كل مباراة".

وأضاف: "كل ما يهمني في الوقت الحالي هو الحفاظ على أسلوب حياتي ونظام نومي والنظافة الشخصية والتغذية والمشروبات المناسبة، لأن كل هذا يلعب دورًا في استمراري بالملاعب خاصة مع الضغط الحالي الذي نشهده من مباريات".

وأتم تصريحاته: "هناك الكثير من الأنشطة التي أقوم بها مثل اليوجا ورياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات، وهو ما يساعدني على التجدد وتصفية ذهني تمامًا".