يرى جيان جاسبريني مدرب أتالانتا الإيطالي أن لديهم ميزة ضئيلة قبل مواجهة أياكس الهولندي في بطولة دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

جاءت تصريحات جاسبريني بعد تعادل أتالانتا مساء أمس مع ميتلاند الدنماركي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بهدف لمثله.

هذا التعادل عزز آمال أتالانتا في التأهل إلى دور الـ16 حيث سيواجه أياكس الأسبوع القادم، وسيكون قادرًا على الظفر ببطاقة التأهل حال الفوز أو التعادل.

وقال جاسبريني، في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا" عقب المباراة: "ربما في بداية المجموعة كنا سنكون سعداء بالموافقة على أن نكون في هذا المركز قبل خوض المباراة النهائية، من الواضح أن القضاء على أياكس سيكون نجاحًا كبيرًا".

وأضاف: "لقد قمنا بعمل جيد في الدفاع ووسط الملعب، نحن نكافح في الهجوم، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى نقص الحدة وهذا أيضًا يخلق جوًا من الانفعال، صنعنا الفرص، ولحسن الحظ سجل روميرو هذا الهدف الرائع، ربما سأحاول استخدامه في خط الهجوم!".

وواصل: "خوض تلك المباراة أسبوعيًا إلى جانب التعامل مع لقاءات الدوري الإيطالي هو أمر صعب للغاية، مما يقلل من القدرة على التعافي، الأمر لا يتعلق بالناحية الجسدية فقط، بل نفسية أيضًا، لأن ذلك الوضع يستنزفك حقًا إذا لم تكن معتادًا على ذلك".

وتابع: "في الموسم خضنا مباراة في دوري أبطال أوروبا كل أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، إنه جدول مختلف الآن ونحن نكافح لاستغلال فرصنا، من الجيد أننا حصلنا على نقطة أمام ميتلاند وسيكون لدينا ميزة صغيرة أمام أياكس".