تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الموقوف عن خروج الفريق الكروي الأول من بطولة كأس مصر، وذلك بالخسارة أمام طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدف.

وقال منصور في تصريحات صحفية عقب المباراة: "هزيمة اليوم وخروج الزمالك من بطولة الكأس كانت بسبب شعور اللاعبين بالاحباط وعدم الأمان، بعد حل مجلس الادارة الذي كان يوفر لهم كل احتياجتهم، والفريق انهار بعد رحيل أحمد وأمير مرتضى".

وأضاف: "الزمالك وافق علي إعارة رزاق سيسيه للاتحاد لأن النادي يضم 4 أجانب حاليًا، وهم أشرف بن شرقي، وفرجاني ساسي، ومحمد أوناجم، وحمزة المثلوثي الوافد الجديد".

وتابع: "كان أمامنا خيارين إما أن نسترجع سيسيه، وعندها يصبح حميد أحداد يحق له الرحيل بدون مقابل وفي تعاقده مكتوب أن قيمة بيعه تساوي مليون ونصف دولار، بما يساوي 26 مليون جنيه".

وأردف: "وكيل حميد أحداد يماطل حتى تمتلئ قائمة الأجانب برزاق سيسيه ويضيع علي النادي لاعب بموهبة حميد هداف الدوري المغربي الموسم الماضي، أو يضيع مبلغ 26 مليون جنيه ونُتهَم بإهدار المال العام كإدارة مسؤولة".

خالد الغندور: استمتعت بمشاهدة مباراة الزمالك والطلائع.. التحكيم متألق والإخراج "رائع"

وأكد: "كان الحل هو إعارة سيسية إلى الاتحاد بـ4 ملايين جنيه في الموسم ومد تعاقده مع نادي الزمالك، ليصبح 4 مواسم، ويعود الموسم المقبل ونسترد حميد كمهاجم مميز".

واستطرد: "أما أحمد رفعت فكان يلعب في مكان أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو".

وأتم: "الزمالك يحتاج لاعب خط وسط بجانب طارق حامد، ومساك مع محمود الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني، المجلس المحترم ترك للجنة 3 عقود موقعة 4 نسخ ورغبة لأحرف لاعب خط وسط في مصر وهو نبيل عماد دونجا من بيراميدز الذي وقع على عقد 4 سنوات".

واختتم: "بالإضافة إلى عبدالله بكري أحد أفضل المساكين في مصر ورجب بكار اللذان وقعا عقدًا لمدة 4 سنوات مع المجلس السابق".