أكد المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد، المدير الفني لنادي تشيلسي، أنّ فريقه سيقاتل من أجل تحقيق الفوز على إشبيلية، وتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا.

تشيلسي وإشبيلية حسما تأهلهما بالفعل إلى دور الـ16 بدوري الأبطال، حيث يتواجد البلوز في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، وهو نفس رصيد النادي الأندلسي، ولكن النادي اللندني يتصدر بفارق الأهداف.

تشيلسي يحل ضيفًا على إشبيلية، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري الأبطال.

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "نحن في كامل لياقتنا البدنية وعلى ما يُرام، ومُستعدون للمباراة".

وأضاف: "هذه المباراة ستكون فرصة للتناوب بين للاعبين؟ نعم سأفعل ذلك لأسباب مُختلفة، بعض اللاعبين كانوا يلعبون كثيرًا، كنا نتحدث عن الجدول المزدحم".

وواصل: "هناك لاعبون أيضًا لم يلعبوا في المباريات السابقة، لدينا لاعبين هامين لم يحصلوا على فرص، ويستحقون الحصول على فرص، نحن لا نتعامل مع المُباراة باستخفاف، على الرغم من تأهلنا، هدفنا أنّ نتصدر المجموعة".

اقرأ أيضًا.. تشيلسي يدرس تمديد عقد تياجو سيلفا لمدة موسم آخر

وأردف: "لا أتوقع انخفاضًا في المستوي، ولكن ستكون هُناك فرصة لبعض اللاعبين للحصول على بعض الدقائق، نريد أنّ نكون في صدارة المجموعة، ذلك سيكون مفيدًا لنا بكل تأكيد، أنا لا أجد صعوبة في تحفيز اللاعبين، الآن هُناك لاعبون سيجب عليهم إظهار سبب وجودهم هُنا".

واسترسل: "علينا أنّ نكون مركزين للغاية في المباراة، سنواجه فريق جيد، وعلينا أنّ تقديم أداء أفضل مما قدمناه في ستامفورد بريدج، حيث لم نكن جيدين كما ينبغي، نحن فقط بحاجة إلى الذهاب لـ هُناك بثقة، نحن نلعب بشكل جيد وسوف نحترمهم كفريق واحد".

وأتم تصريحاته قائلًا: "فخور جدًا بإدارة هذا النادي وأن أكون في دوري أبطال أوروبا لأنها أفضل بطولة في العالم، أنا فخور بالذهاب إلى إشبيلية لأنها مدينة رائعة، لسوء الحظ لا يكون هناك تواجد جماهيري، لكن اللعب في ملعبهم سيكون أمرًا مُثيرًا، علينا تقديم كل ما لدينا في المباراة".