يرى جون بارنز أسطورة ليفربول، أن استبدال محمد صلاح في مباراة برايتون الأخيرة للريدز، كان في صالحه، رغم أن اللاعب المصري خرج غاضبًا.

وتعادل ليفربول بهدف لمثله أمام برايتون السبت الماضي، وخرج محمد صلاح بعد أقل من 20 دقيقة على بداية الشوط الثاني، ليحل محله ساديو ماني.

طالع أيضًا.. كاراجر: جريليش أفضل من محمد صلاح وماني وهازارد!

وقال بارنز في تصريحات نقلها موقع "جول العالمي": "حسنًا، الكثير من اللاعبين لا يكونون سعداء بالخروج من الملعب، وتسأل نفسك، لماذا يفعلون ذلك؟".

وأضاف: "شخص مثل محمد صلاح يحب اللعب، يحب تسجيل الأهداف، بالتأكيد لا يحب أن يتم استبداله ويخرج من الملعب دون أن يفعل شيئًا".

وأكمل: "يصاب بالإحباط دائمًا لأنه يريد الاستمرار في المباراة، لكن من المهم أن نتذكر أنه قبل أسبوع فقط، كانت نتيجة اختبار صلاح إيجابية لـ فيروس كورونا، لذلك كان من مصلحة الجميع أن يأخذ الأمور بسهولة الآن".

وأشار: "يجب أن يتأكد كلوب أنه يستعيد لياقته البدنية وقوته شيئًا فشيئًا، هذا كل ما يهم، ولهذا السبب لم يلعب حتى نهاية المباراة، لأن النادي يريد حمايته لضمان عودته من جديد إلى مستواه".

وشدد: "كلوب يعرف ما يفعله مع اللاعبين، يضع مصالحهم قبل أي شيء، لذلك يحصل على الدعم الكامل منهم، بغض النظر عن أي تصرف يصدر، ورد الفعل وقتها".

واستكمل: "لذلك على الرغم من أن محمد صلاح كان محبطًا، إلا أن اللاعبين يدعمون كلوب في القرار، لكن هذا لا يعني أن اللاعبين لا يمكنهم أن يظهروا مشاعرهم، هذا أمر طبيعي".

واختتم: "ولكن على قدم المساواة، لا يمكنني أن أرى أن هذه مشكلة أو لا مشكلة، لكي أكون صادقًا، ربما تم نسيان هذا الأمر بالفعل، ويستعد صلاح لقيادة فريقه في المباريات المقبلة".