أبدى دين سميث مدرب فريق أستون فيلا إحباطه بعد خسارة الأمس أمام فريق وست هام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر الفيلانز بهدفين مقابل هدف، في الجولة العاشرة من البطولة في ملعب لندن الأولمبي.

أهداف مباراة أستون فيلا ووست هام

وشهدت المباراة إلغاء هدف لصالح أستون فيلا في الدقيقة 93، بداعِ وجود تسلل على اللاعب أولي واتكينز الذي سجل الهدف، وذلك من خلال ذراعه.

هدف أستون فيلا الملغي أمام وست هام

وقال دين سميث، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أشعر بخيبة أمل من النتيجة ولكنني سعيد حقًا بالأداء، كلفتنا هفوتان في التركيز هدفين، في يوم آخر لم يكن ليحدث هذا".

وأضاف: "بعد هدفهم الثاني كانت المباراة تسير في اتجاه واحد، أهدرنا ركلة جزاء وبعد ذلك تم إلغاء هدف لصالحنا بسبب وجود جزء من الجسم (ذراع واتكينز) في حالة تسلل، جزء لا يستطيع وضع الكرة في الشباك!".

وواصل: "كان لدينا ما يكفي من الفرص لتسجيل أكثر من هدفين والفوز بالمباراة، كنا رائعين، لهذا السبب تؤلمنا النتيجة كثيرًا".

وتابع: "السبب الوحيد وراء وجود ذراع واتكينز في هذا الشكل هو وجود خطأ لصالحه، إما أن هدفه صحيحًا أو تُحتسب له ركلة جزاء، سأتقبل فكرة وجود تسلل، ولكن إذا كانت ذراعه موجودة هنا، فذلك لإنه تعرض لعرقلة، ومن ثم كان عليه الحصول على ركلة جزاء".

واستكمل: "لن أفكر في تقنية الفيديو عندما أعود إلى المنزل، إنها تُحبط الجميع، لا جدوى من الانشغال بهذا الأمر".

واختتم: "أحد أعضاء وست هام وصف جريليش بالغطاس والغشاش، لن أقول أي شيء عن لاعبي الخصم، لقد أخبرت مدربهم ديفيد مويس بما حدث، وقال إنه سيتعامل مع الأمر".