أكد هشام الكثيري، وكيل أعمال جيرالدو جناح الأهلي، أن اللاعب متواجد في القلعة الحمراء ولا يوجد أي قرار من الإدارة بشأن رحيله.

وشارك جيرالدو في الشوط الثاني من مباراة الأهلي والزمالك مساء أمس في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي فاز الأحمر بها بنتيجة 2-1.

أضاف الكثيري خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "جيرالدو حاليا في الأهلي ولا يوجد أي قرار من إدارة النادي تجاه اللاعب بالخروج، والدليل أن اللاعب تم تسجيله في القائمة الأولية للفريق".

وبسؤاله هل الأهلي تحدث معه لتسويق اللاعب تمهيدًا لرفع اسمه في القائمة، رد قائلاً: "هناك مستجدات كل يوم، ولكن بالنسبة ليٌ أنا شخصيًا الأهلي لم يتواصل معيٌ بخصوص أي شئ خاص بـ جيرالدو".

تابع: "أنا ما يهمني مصلحة اللاعب وأن يكون مرتاح نفسيًا وفنيًا، بالنسبة للاعب فهو مرتاح في الأهلي وهو محترف ويحترم عقده، وكذلك الأهلي من أكثر الأندية احترافية في القارة".

وواصل: "بالنسبة للاعب وأنا فنحن مستعدون لأي قرار من مجلس إدارة النادي، وخاصة أن النادي الأهلي دائما تكن قراراته تصب في مصلحة اللاعب، وانا أمنيتي الشخصية أن يستمر جيرالدو مع الأهلي وأتمنى أن يعطيه موسيماني الفرصة لأنه من أفضل اللاعبين في مركزه داخل إفريقيا".

وعن العروض التي تلقاها جيرالدو، قال: "منذ 3 أشهر تواصل معي أندية ولكن من بعد ذلك لم أتلق عرضًا رسميًا للاعب".