أشاد محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بقدرات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للفريق مشيرًا إلى أنه يعرف قيمة القلعة الحمراء جيدًا.

واستطاع الأهلي أن يتوج يوم الجمعة الماضي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد انتصاره على غريمه التقليدي الزمالك.

اقرأ أيضًا.. لم أقصد الزمالك.. محمد الشناوي يفسر إشارته أثناء مراسم تتويج الأهلي بدوري الأبطال

وقال محمد الشناوي خلال حديثه ببرنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع على قناة "سي بي سي": "كان صعبًا علينا أن نخسر النهائي الثالث، كان من الممكن أن يحطم نفسية اللاعبين، ويجعلنا لا نستطيع أن ننافس على البطولتين القادمتين".

وأضاف: "موسيماني مدرب جيد جدًا، وسهل عليّ أمورًا كثيرة، لأنه يعلم قدرات اللاعبين وقيمة الأهلي وقوته".

وتابع: "عندما تحدث عن الأهلي ذكرنا بقيمته، وأخبرنا أن الفرق الإفريقية عندما تواجه فريقنا تعد له ألف حساب، وكنت أحتاج أن يستمع اللاعبون لهذا الكلام من شخص من خارج النادي".

وواصل: "كنا نحب موسيماني وطريقة لعبه وأسلوب التمريرات الكثيرة منذ أن كان مدربًا لصن داونز، وكنا نحب الفريق الجنوب إفريقي لأنه يلعب كرة على الأرض، هو مدرب محترم وجهازه جيد وتمنيت قدومه".

وأردف: "من بعد فترة كورونا شعرنا بتغير فايلر، فهناك أمور كان يفعلها لكنه تخلى عنها، لقد تغير كثيرًا وشعرنا بأنه يفكر في الرحيل، ولم نعرف الأسباب".

وأضاف: "لذلك الإدارة اتخذت القرار برحيله حتى يركز اللاعبين، لأن اللاعب عندما يعلم أن المدير الفني سيرحل بعد فترة لن يستمع له أحد".

واختتم: "موسيماني يتعامل معنا مثل أولاده، يعطينا الحلول ويقول لنا استمتعوا باللعب".