أكد وليد صلاح الدين قائد فريق الكرة بالأهلي الأسبق أن بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء استغل طريقة وأسلوب الزمالك في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي نجح في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، بعدما فاز على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وقال وليد صلاح الدين في تصريحات إذاعية عبر آثير "نجوم إف إم": "كانت مجازفة كبيرة من موسيماني عدم تغيير طريقة لعبه أمام الزمالك، خاصة مع بدء اللعب من ناحية الشناوي وهجوم الأبيض على الأهلي".

وأكمل: "رغم ذلك موسيماني تمسك بهذه الطريقة وكان واثقًا من قدرة لاعبيه على تنفيذها بشكل جيد، أما باتشيكو غامر بطريقة الضغط المستمر على الأهلي لاستنفاذ مجهود لاعبيه، الأمر الذي استغله مدرب الأحمر".

طالع | الأهلي: لدينا فريق قد تصل قيمته إلى مليار جنيه

وبسؤاله هل طاهر محمد طاهر يستطيع تعويض رمضان صبحي فنيا؟، أجاب: "لا يوجد من يعوض لاعبًا، وارد يكون أفضل منه، وارد يكون أقل أو يرحل".

وتابع: "كل ذلك سنخوضه مع طاهر، والمؤشرات الأولى تؤكد أنه لاعب بقدرات جيدة، لكن صعب أتنبأ بما سيظهر عليه".

وكان رمضان صبحي قد انضم لصفوف نادي بيراميدز بعد رفضه التوقيع مع الأهلي، بينما تعاقد مسؤولو القلعة الحمراء مع طاهر محمد طاهر من نادي المقاولونا لعرب

وأردف: "أنا معجب بـ محمد شريف لاعب الأهلي أثناء إعارته لإنبي وتألقه، وسعيد بعودته إلى القلعة الحمراء، لكن ما يفرق مع أي لاعب هي الشخصية".

واختتم: "لا أريد لوم مروان محسن، المسؤولين هم من يملكون حق الاختيار، مروان ليس له ذنب، يتم اختياره رقم واحد وهو يبذل أقصى ما لديه، مروان يمتلك شئ جيد إنه لاعب مؤدب لا يفتعل مشكلة عندما يجلس على دكة الاحتياط".