أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي رغبتهم القوية في تحقيق الفوز في مباراة الغد أمام بورتو البرتغالي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان في الجولة الخامسة من دور مجموعات البطولة.

وحصل مانشستر سيتي بالفعل على بطاقة التأهل إلى دور الـ16، بعد فوزه على أولمبياكوس في الجولة الماضية، ولكنه يسعى إلى تعزيز الصدارة.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للبطولة: "نحن سنخوض تلك المباراة لضمان المركز الأول في المجموعة، الشيء المهم هو أننا أنجزنا المهمة وتأهلنا بالفعل، ولكن من المهم بالنسبة لنا أن نحافظ على إيقاعنا".

وواصل: "مواجهة بورتو ستكون صعبة من الناحية البدنية، هم يمتلكون روح فرق لا تُصدق ولديهم قوة بدنية رائعة، سيكون الأمر صعبًا، نحن نعرف ذلك، إنها طبيعة مباريات دوري الأبطال خارج ملعبك".

واستكمل: "أفضل الفرق في البرتغال تسعى للفوز في كل أسبوع، وعندما تكون لديك هذه العقلية فإن الأمر سيكون خطيرًا للغاية بالنسبة لك".

وأضاف: "أسلوبي في التدريب؟ اللاعبون يعرفون بالضبط ما نبحث عنه، هناك تغييرات طفيفة ولكن الباقي هو نفسه، اللاعبون الجدد أذكياء ولكن سيتعودون قريبًا، الأمر ليس معقدًا، يحب اللاعبون لعب كرة القدم معي أو مع مدرب آخر، ليست مشكلة".

واختتم: "لدينا 19 لاعبًا في الفريق الأول لائقين وجميعهم سيسافرون، إنه منافس صعب ونحتاج إلى أفضل اللاعبين".