وجه مرتضى منصور رئيس الزمالك المعزول من منصبه عدة رسائل للاعبين عن مواجهة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي خسروها أمام الأهلي، وذلك خلال الجلسة التي عقدها معهم خلال مران اليوم.

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر بعد غدٍ الثلاثاء.

وقال مرتضى منصور في جلسته مع لاعبي الزمالك اليوم: "شيكابالا أحرز هدفًا عالميًا والناس سينسون قلة الأدب والكلب والتابوت ولكن سيتذكرون شيئًا وحيدًا وهو أنك سجلت هدفًا لم يسجله أحد في التاريخ ولا حتى مارادونا، وهذا سيكون في ذاكرة الأهلاوية قبل الزملكاوية".

وأضاف: "منذ زمن لم نراك يا فرجاني ساسي بهذا الأداء الرائع ونتمنى أن نجدد معك مرة واثنين وثلاثة، لأنك لاعب مؤدب ومحترم ومخلص وأنا أشعر أنك وٌلدت في مصر وزمالكاوي منذ أن وٌلدت وإن شاء الله سنعقد جلسة ونجدد عقدك".

وتابع: "أحمد سيد زيزو سيء الحظ، الكرة كانت ستدخل هدفًا لكن بسبب نصف سنتيمتر لم تسكن المرمى".

وأردف: "يا إمام عاشور أريد منك أن تهدأ، لأنك لاعب موهوب لكنهم وضعوكم في رؤوسهم، ومحمد عبد الغني لم يقصر ولم نشعر بوجود أي فارق بينه وبين محمود حمدي الونش".

بالأسماء.. تعرف على مجلس إدارة الزمالك المؤقت بعد إيقاف مرتضى منصور

وواصل: "محمد أبو جبل، ليس لك أي ذنب في الهدفين، وأتصور أن الهدف الأول للأهلي كان باليد، والهدف الثاني بسبب أن الحكم منعك من رؤيته ولم تعرف أن ترى مكان الكرة".

واستأنف: "مصطفى محمد كنت وعدتك ومازلت عند وعدي، لأن الجزء الثاني لم يحقق بفعل فاعل، وان شاء الله لو أتى لك عرض محترم يليق بك وبالنادي سأوافق عليه".

وأضاف: "أشرف بن شرقي أنت إضافة محترمة للزمالك ومنذ فترة طويلة لم نرَ لاعبًا في موهبتك وفي ثباتك الانفعالي ورقيك، وأعلم أنك حزين لأنك تستحق ضربة جزاء 100% لأن الحكم كان أعمى و(البركة في فرج عامر)".

واختتم: "هذه ليست نهاية الكون، يكفي أن جماهيركم كلها تحترمكم، والمقبل سيكون أفضل واتمنى أن نواجه الأهلي في نهائي كأس مصر ومباراة طلائع الجيش هامة لأنها ستجعلنا نصل لنهائي البطولة التي ستحصدوها ولكن بالعرق وليس بالحكم أو أي شيء آخر".