واصل فريق الزمالك تدريباته على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، بمقر النادي بميت عقبة، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، في كأس مصر.

من المقرر، أن يلتقي الزمالك نظيره طلائع الجيش، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس مصر، المقرر إقامته على ستاد برج العرب، بالإسكندرية.

أقرأ ايضًا.. عاجل.. إيقاف مجلس إدارة الزمالك وإحالته إلى النيابة العامة

وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة، وبدأت الجلسة بتحية اللاعبين جميعًا، مؤكدا أنهم كانوا على قدر المسؤولية وأدوا بشكل طيب في نهائي إفريقيا، ولكن الفوز لم يكن حليفًا لهم.

ووجه باتشيكو رسالة للاعبين في حضور معاونيه قال فيها: "لن نقف عند هذا الأمر، سنواصل العمل بقوة من أجل القادم، أمامنا تحديات قوية، وأهداف لا بد من تحقيقها، أثق فيكم جميعا".

وتابع: "كنتم الأفضل والأجدر، ولكنها كرة القدم بها فائز وخاسر، ولم يكن يومنا ولكن كنا أصحاب السيطرة والريادة داخل البساط الأخضر" .

وعقب ذلك طالب اللاعبين بالانتظام في التدريبات، ومواصلة العمل بقوة استعدادا للفترة المقبلة.

فيما انتظم محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الزمالك في التدريبات الجماعية، وجاء ذلك عقب نهاية إعارته وخضوعه اليوم لتحليل رابيد تيست قبل انطلاق المران بصحبة زملائه بالفريق، ويشارك روقا في فقرات المران بشكل طبيعي، استعدادا للفترة المقبلة.

كما خضع أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتحليل رابيد تيست قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة، وعاد أبوالفتوح إلى الفريق عقب انتهاء فترة اعارته في سموحة، ويؤدي اللاعب تدريبات تأهيلية في جيمانيزوم النادي، وفقا لبرنامج موضوع له من قبل الجهاز الفني للفريق.