كشف سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موعد انضمام وليد سليمان للتدريبات الجماعية بعد سلبية مسحة فيروس كورونا.

وكان وليد سليمان قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، وغاب اللاعب عن مباراة الزمالك والأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي توج بها المارد الأحمر للمرة التاسعة في تاريخه.

وقال سامي قمصان خلال مداخلة ببرنامج "وان تو" عبر أثير "أون سبورت إف إم": "من الممكن أن يبدأ وليد سليمان تدريبات منفردة غدا، وبعد غد سيدخل في التدريبات الجماعية بعد نتيجة سلبية عينته من فيروس كورونا".

وعن أحداث المباراة: "طبيعي ورغما عن اللاعبين أن يتراجعوا بعد تقدمهم بهدف خوفا على المباراة، خاصة وأن الزمالك قدم شوط أول جيد جدا".

وتابع: "بين الشوطين موسيماني تحدث مع اللاعبين وطالبهم بالثبات على طريقتهم، وتفوقنا من الناحية البدنية واستطعنا حسم اللقاء قبل نهايته عن طريق تسديدة أفشة الرائعة".

وأضاف: "قدر البطل أن ينهي بطولة ويفكر في البطولة التي تليها، الجميع ينادينا الآن بالحصول على كأس مصر والسوبر الإفريقي، نحن نقدر جماهيرنا وسنبذل قصارى جهدنا للتتويج بالألقاب المقبلة خاصة بعد تدعيم الفريق باللاعبين الجدد وعودة الغائبين".

وأتم: "بنسبة كبيرة سنلعب مباراة قبل نهائي كأس مصر بالفريق مكتملا، وأعتقد أننا اعتدنا اللعب في ظل ضغط المباريات، ولا مشكلة في أن نلعب بالفريق مكتمل ومن ثم إن شاء الله نلعب نهائي كأس مصر، خاصة أن الخمس تغييرات تعطينا أريحية".