تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي عن التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء على حساب الزمالك.

وخطف الأهلي فوزًا صعبًا على حساب الزمالك بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات المباراة النهائية من البطولة القارية.

وقال موسيماني في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "لقب الملك كلمة كبيرة عليّ، شكرًا، والحقيقة أن هذا أخجلني".

وأكمل: "أتيت من أجل الفوز بدوري أبطال إفريقيا، وأحترم الزمالك الذي أدى مباراة رائعة، ولكن الجميع يعلم ماهو ديربي القاهرة".

وأوضح: "هدف شيكابالا رائع، ومدرب الزمالك (باتشيكو) لم يسمح لنا باللعب بسهولة، ولكن في الشوط الثاني ومن خلال التغييرات أفقدناهم القوة وطالبتهم بالضغط أكثر وأكثر حتى انهاروا".

وعن تسديدة حسين الشحات لاعب الأهلي، أوضح: "يا لها من تسديدة.. قلبي توقف، وهدف أفشة رائع".

أهداف مباراة الأهلي والزمالك

وأردف مدرب الأهلي: "قلت للاعبين بين الشوطين أن شكلنا ليس على مايرام، وطالبتهم بأن يضغطوا على لاعبي وسط ملعب الزمالك، وفعلنا ما كان يجب أن نفعله وأشكر الخطيب رئيس النادي على ثقته بي".

واستطرد: "أشكر اللاعبين على أداءهم، وأشكر الجهاز الفني الذي ساعدني على فهم الفريق، وأشكر جماهير الأهلي الذين عاملوني بطريقة طيبة، رغم أنني لم أراهم في الاستاد حتى الآن".

طالع | عماد متعب: الأهلي يحتاج إلى مهاجم.. وأفشة تطور كثيرًا مع موسيماني

وأضاف: "أشكر زوجتي على دعمها وأهدي البطولة للخطيب في عيد ميلاده، وأشكر رئيس نادي صن داونز على مساهمته بتحقيق حلمي والقدوم للاهلي".

واختتم: "مازال أمامنا كأس مصر والسوبر المصري والإفريقي، علينا أن نفوز بهم جميعًا".