أكد مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر أنه لم يتحدث مع زملاءه في منتخب الفراعنة حول مباراة القمة المرتقبة ضد الأهلي في نهائي القرن بدوري أبطال إفريقيا، خلال معسكر المنتخب الوطني الأخير.

الزمالك يستعد لملاقاة الأهلي غدًا على استاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال مصطفي محمد في تصريحات لصحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "في المنتخب الوطني نحن ننسى قميص نادينا، وجميعًا نتواجد من أجل نفس الهدف لرفع بلدنا إلى أعلى مستوى مُمكن".

وأضاف: "صحيح أن هذه فترتي الأولى مع المنتخب لكنني شاركت وديًا ضد نيجيريا ولعبت رسميًا أمام النيجر، وأنا فخور بارتداء قميص المنتخب وتمثيل بلدي وأهم شيء التأهل لكأس أمم إفريقيا".

اقرأ أيضًا.. باتشيكو يضع برنامج خاص لورقة الزمالك الرابحة قبل مواجهة الأهلي

وعن شعوره عن غياب محمد صلاح عن مباراتي توجو بعد إصابته بـ فيروس كورونا "كوفيد - 19": "اللعب إلى جانب محمد صلاح كان سيصبح فخرًا بالنسبة لي".

وأتبع: "بالتأكيد سيكون جيدًا أن تكون قادرًا على التعلم والتطور جنبًا إلى جنب مع محمد صلاح، بالنسبة لنا هو أعظم لاعب في تاريخ بلدنا، وهو حاليًا أحد أفضل اللاعبين على الساحة العالمية".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن نعيش حاليًا في أزمة صحية غير مسبوقة ومن المهم الحفاظ على صحة الجميع، وأنا أتمنى لكل اللاعبين وجميع المُصابين بهذا الفيروس الشفاء العاجل".