أعرب مدرب أتالانتا الإيطالي جيان جاسبريني عن سعادته بعد تحقيق الفوز على فريق ليفربول الإنجليزي مساء أمس في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز أتالانتا بهدفين دون رد، في الجولة الرابعة من دور مجموعات البطولة على ملعب "أنفيلد".

أهداف مباراة ليفربول وأتالانتا

وقال جاسبريني، في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا" عقب المباراة: "عندما كنت في جنوة، تحدثوا دائمًا عن فوزهم هنا في عام 1992، لقد تمكنت الآن من تحقيق ذلك مع أتالانتا".

وأضاف: "الفوز هنا على فريق مثل هذا أمر لا يصدق، كما أنه مهم للغاية بالنسبة لترتيبنا في المجموعة".

وواصل: "قدمنا أداءً ممتازًا، عبرنا عن مفاهمينا الخاصة بكرة القدم بشكل جيد للغاية، يعتمد ليفربول على نجومه الكبار عندما يقع في مشكلة، ولكننا سجلنا على الفوز هدفًا ثانيًا".

وتابع: "لعبنا بشكل أفضل بكثير من مباراتنا الأولى في بيرغامو، حركنا الكرة بشكل أفضل، كنا أكثر دقة من الناحية الفنية، لم نكرر أخطاء المباراة الأولى مباراة أخرى".

وأردف: "أنا سعيد بـ إيليسيتش، فهو بحاجة إلى استعادة ثقته بنفسه وهدفه الذي سجله مهم للغاية بالنسبة له، الأنفيلد ملعب يراه الجميع على أنه جزء تاريخي من كرة القدم، لم يخسر ليفربول هنا في 64 مباراة، لذلك ربما يكون هذا هو الفوز الأكثر شهرة على الإطلاق".

واختتم: "يجب أن يمنحنا ذلك دفعة ومزيدًا من الثقة في المضي قدمًا لأننا لعبنا بجودة حقيقية، نحن بحاجة للعب بدون ضغوط، يجب أن نعيد اكتشاف متعة مجرد المشاركة في هذه المنافسة، الأسف الوحيد هو أننا لن نعيش ذلك مع الجماهير".