أشاد الفرنسي رافاييل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني بالعمل الجماعي لفريقه أمام إنتر ميلان في المباراة التي جمعت بينهما بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وفاز النادي الملكي بهدفين دون رد على ملعب "سان سيرو"، معقل النيراتزوري، وتحدث فاران عقب اللقاء في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليويفا.

طالع تقرير مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان

قبل البدء في تحليل المباراة، أراد المدافع أن يتذكر أسطورة كرة القدم الأرجنتيني مارادونا، الذي توفي عن عمر يناهز 60 عامًا في الأرجنتين، وقال الفرنسي: "قبل البدء كنت أريد أن أتذكر مارادونا".

وانتقل للحديث عن المباراة مضيفًا: "لعبنا مباراة متكاملة دفاعيًا وهجوميًا، الآن الموقف جيد، كنا ندرك أنه يجب علينا أن نكون صلبين وقد فعلنا ذلك، مع هذا الموقف، نحن فريق جيد للغاية وعلينا أن نتحلى بالثقة".

وأردف فاران: "عندما نتحدث عن مجموعة فنحن بحاجة إلى الجميع، يجب أن يشارك الجميع، اليوم رأينا فريقًا داعمًا وبهذا الموقف يمكننا أن نحظى بموسم جيد".

وعن مهاجمي إنتر ميلان، لوكاكو ولاوتارو، استطرد: "في الدفاع كان علينا أن نكون يقظين لهم، ولكن الجدارة ليست فقط خط الدفاع، الفضل يعود إلى المجموعة وكانت مباراة قوية للغاية".

وأتم فاران: "سنواصل اللعب مباراة تلو الأخرى، نحن أفضل وعلينا أن نفكر فقط في المباراة التالية ونستمر على هذا المنوال حتى النهاية".

أهداف مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا