أعلن أحمد حسام ميدو مدرب ولاعب الزمالك سابقًا تقدمه بشكوى ضد قناة الأهلي لـ المجلس الأعلى للإعلام، كما وجه رسالة لـ محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

ميدو صرح أمس بأن لديه أخبار مؤكدة من داخل معسكر الأهلي أن هناك لاعبًا أساسيًا مهمًا جدًا مصاب بكورونا دون أن يعلن اسمه طالع التفاصيل من هنا.

وأظهرت نتيجة المسحة الخاصة بفيروس كورونا التي خضع لها لاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي إفريقيا يوم الجمعة المقبل إصابة ديانج، بالإضافة إلى استمرار إيجابية عينة وليد سليمان وصالح جمعة.

وقال ميدو عبر قناة النهار في برنامجه "أوضة اللبس": ""أقول لمحمود الخطيب رئيس الأهلي ومجلس إدارته بالكامل، هل يرضيكم ما فعله إعلامي في قناة الأهلي من الهجوم علي ووصفي بأني (مدرب فاشل وإعلامي فاشل ولاعب فاشل)؟".

وأضاف: "أوجه عتابًا لـ الخطيب، وخاطبت إدارة قناة النهار وسأتقدم بشكوى في المجلس الأعلى للإعلام ضد قناة الأهلي والبرنامج بسبب الإساءة لي، وسأرسل الفيديو".

وتابع: "كنت متأكد مليون بالمائة أن هناك لاعب في الأهلي مسحته إيجابية وهو ديانج".

وأردف: "لم أكشف اسم اللاعب لأنني كنت لاعب كرة سابق ومدرب، وكنت حريصا على عدم افتعال أي مشكلة، وديانج من يوم الإثنين لم يتدرب ومعزول بمفرده".

وأكمل: "الجميع هاجمني أمس بعد إعلاني عن وجود إصابة في الأهلي، وقالوا إنني أثير الفتن، ولكن أنا عندما أقول معلومة فهي مؤكدة، لن أخاطر باسمي ولا سمعتي الإعلامية".

وأتم: "لو نفس الخبر تلقيته عن نادي الزمالك كنت سأقوله بنفس الشكل".

يذكر أن الأهلي يلتقي مع الزمالك، مساء غدا الجمعة، في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، علي ملعب استاد القاهرة.