أكد مايكل أرتيتا مدرب فريق آرسنال أن اللاعب نيكولاس بيبي تقدم باعتذاره عما بدر منه في مباراة الأحد الماضي أمام فريق ليدز يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعادل الفريقان سلبيًا في الجولة التاسعة من البطولة.

وحصل نيكولاس بيبي على بطاقة حمراء، بعد قيامه بنطح لاعب ليدز يونايتد في الدقيقة 51.

وقال أرتيتا، في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن" الإنجليزية: "لقد كان لدينا جميعًا ردود فعل مخيبة للآمال في مسيرتنا الكروية ومن الواضح أننا شعرنا بالإحباط لأنك عندما تلعب ضد فريق مثل ليدز لفترة طويلة بـ10 لاعبين، فإن ذلك يحدث فرقًا كبيرًا، خاصة بالنظر إلى الطريقة التي يلعبون بها".

وأضاف: "كان لـ بيبي رد فعل جيد حقًا، والطريقة التي اعتذر بها، والطريقة التي فهم بها مسؤوليته ونأمل أن نتمكن غدًا من رؤية اللاعب الذي نريد رؤيته، وأن يساعد فريقه من خلال رد فعله".

وعندما سُئل عما إذا كان بيبي قد اعتذر له بشكل شخصي، أجاب: "صحيح تمامًا، لقد فعل ذلك، فعله بشكل شخصي وفعله علنًا، حدث ذلك، كلنا نرتكب أخطاء، يتعلق الأمر برد الفعل بعد ذلك، وما نتعلمه من المواقف بشكل فردي، وكفريق، علينا المضي قدمًا".

وتابع: "أنا أقدم دعمي الكامل لـ بيبي طوال الوقت، هو يعرف أن يجب أن يتحسن وكلنا نعرف صفاته، لديه بعض المسؤولية، لدي الكثير من المسؤولية والتي تتمثل في إخراج ما لديه والحصول على أفضل مركز له، وأفضل مكان يستطيع من خلاله أن يفعل ما يمكنه فعله بالكرة، لا أستطيع أن أقلل جهوده على الإطلاق".

واختتم: "لا يمكن أبدًا القول أن ما حدث يُعد بمثابة تهديد لـ بيبي حول إمكانية إنهاء مسيرته مع آرسنال، ليس هكذا أبدًا".