انتقد مهاجم نادي أستون فيلا الأسبق، جابرييل أجبونلاهور، مهاجم وجناح الفريق الأول لكرة القدم الحالي، محمود حسن تريزيجيه، بعد أدائه في مباراة برايتون الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسقط أستون فيلا في الهزيمة أمام برايتون بنتيجة 1-2 على ملعب "فيلا بارك"، ولكن يرى أجبونلاهور أن تريزيجيه لم يكن حاسمًا بالشكل الكافي من خلال تسديداته على مرمى المنافس وكان جزءًا من الخسارة.

اقرأ أيضًا.. جريليش يسخر من الـvar بعد إلغاء ركلة جزاء تريزيجيه أمام برايتون

جابرييل أجبونلاهور

ووضح جابرييل وجهة نظره في أداء تريزيجيه في تصريحات مع شبكة "Football Insider" البريطانية وقال: "إذا نظر أي مشجع أو فرد في الطاقم التدريبي لأستون فيلا إلى تريزيجيه، هو يفعل كل شيء على أرض الملعب ولكن في النهاية لا يترجم مجهوده إلى أهداف وهو أمر مخيب للآمال بالنسبة لزملائه ولأستون فيلا".

وتابع: "إنهاء للهجمات غير جيد، تنظر إلى الفرصة التي أضاعها بقدمه اليسرى، عليك كمهاجم أن تصوب نحو المرمى، عليك أن تسجل على الأقل هدف".

وأضاف: "هذه هي مشكلة تريزيجيه، ربما يكون قادرًا على التواجد في أماكن مميزة في الملعب، لكن كرته الأخيرة غير حاسمة وعليه أن يعمل بجد حتى يطور مستواه في تسجيل الأهداف لأنه لاعب جيد".

وأتم تصريحاته: "في الدوري الإنجليزي الممتاز، على المهاجم استغلال الفرص التي تسنح له، إذا نجح في ذلك سنشاهد مباراة مختلفة من أستون فيلا".