علق البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك على المواجهة المرتقبة بين الفارس الأبيض والأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الزمالك والأهلي بعد غد الجمعة، في نهائي المسابقة القارية الأهم، لأول مرة في تاريخها، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال فينجادا خلال لقاء ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "أود أن أهنئ كرة القدم المصرية على هذا الإنجاز الكبير بصعود الزمالك والأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، ستكون مباراة رائعة، وللأسف لن تتمكن الجماهير من حضورها، ولكنه لقاء يعكس قوة كرة القدم المصرية، أتمنى أن يستمتع الجميع بها".

وتابع: "أتذكر اللحظات الجميلة التي أدينا خلالها مباراة أمام الأهلي، كانت مواجهة صعبة، حصلنا على بطولة الدوري على ملعب الكلية الحربية بعد الفوز على الأحمر 2- 1، الأجواء كانت أكثر من رائعة ومثيرة وصعبة، وكان هذا إنجاز حققته خلال مسيرتي التدريبية، ومازلت أتذكر تلك اللحظات الرائعة عندما احتفلنا مع الجماهير".

تولى البرتغالي فينجادا تدريب الزمالك في عصره الذهبي عام 2004، وحقق معه نتائج جيدة وحصل على بطولة الدوري العام لهذا الموسم، ثم تولى مهمة تدريب منتخب مصر الأولمبي في الفترة من 2004 إلى 2005.

واضاف: "أتمنى أن نشاهد مباراة كبيرة تعكس قوة الكرة المصرية، وأتمنى أن يظهر الزمالك بالشكل الأفضل ويحقق الفوز".

وواصل: "أتمنى لكم الاستمتاع بالمباراة، وبعدها تأتي النتيجة، لأن كل شئ جائز في كرة القدم، أتمنى التوفيق للفريقين وأن يكون هذا النهائي عالمي، أبارك للمصرين ولكرة القدم المصرية ولمصر بلدي الثاني".