أعرب كارليس ألينيا، لاعب وسط برشلونة عن سعادته بالمشاركة في مباراة فريقه أمام دينامو كييف الأوكراني، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء.

وفاز برشلونة برباعية نظيفة على الفريق الأوكراني في ملعب الأخير، وشارك ألينيا، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا.. مينجويزا: سعيد بالظهور الأول مع برشلونة

وقال ألينيا ف يتصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "سعيد بالفوز، لقد شعرت من جديد بأنني لاعب كرة قدم، لكن الشيء الأول والأخير يعود للفريق".

وأضاف: "كان ملعبًا صعبًا، وكانوا خصم صعب في كامب نو، لقد لعب الفريق مباراة رائعة، وحققنا 3 نقاط هامة للغاية".

ألينيا شارك مع برشلونة في مباراتين فقط منذ بداية الموسم، وكانا أمام دينامو كييف، في الذهاب لعب 7 دقائق، وشارك في 90 دقيقة أمس.

وأكمل ألينيا: "مستقبلي؟ أريد البقاء هنا، أبدو جيدًا من الناحية الجسدية، أريد أن أبقى، إذا كان الأمر بيدي سأبقى طوال حياتي في برشلونة".

وأكد: "الطريقة الوحيدة هي العمل وتقديم كل شيء في التدريبات، شيئا فشيء أشعر بتحسن، أنا سعيد للحصول على الفرصة، أنا في أفضل فريق في العالم".

واختتم: "الأهم من كل شيء، أننا حققنا الفوز، نحن نقدم أداء جيد في الليجا ولكن لم نفز بسبب سوء الحظ، لكن الأمر لن يستغرق وقتًا طويلًا، سنحصل على النتائج الإيجابية سريعًا".