يرى برونو فرنانديز نجم فريق مانشستر يونايتد أنهم قدموا أداءً جيدًا في مباراة الأمس أمام إسطنبول باشاك شهير، في دوري أبطال أوروبا.

وفاز الشياطين الحمر بأربعة أهداف مقابل هدف، في الجولة الرابعة من دور المجموعات، في الأولد ترافورد.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وباشاك شهير

وقدم برونو فرنانديز أداءً مميزًا أمام باشاك شهير، وسجل هدفين.

وقال برونو، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد حقًا، بدأنا المباراة بعقلية صحيحة، قوية ومكثفة، كان الشوط الأول مهمًا بالنسبة لنا للحصول على النقاط الثلاث اليوم".

وأضاف: "هدفي؟ كان جيدًا حقًا، أقول دائمًا إننا بحاجة إلى أن نكون مستعدين خارج منطقة الجزاء لمثل هذه المواقف".

وعن منحه الفرصة لزميله ماركوس راشفورد ليسدد ركلة الجزاء بدلًا منه، قال:" بالطبع كل لاعب يود أن يسجل هاتريك، ولكن بعد مباراتنا الأخيرة في الدوري الإنجليزي أخبرت راشفورد أنه سيكون المسؤول عن تسديد ركلة الجزاء في مباراتنا التالية إذا حصلنا عليها، تذكرت ذلك اليوم ومنحته إياها".

وتابع: "راشفورد أحد أفضل الهدافين في دوري الأبطال، لذلك من المهم بالنسبة له أن يحصل على الثقة، لا يهم من ينفذ ركلة الجزاء طالما أن الفريق يسجل أهدافًا ويفوز".

واستكمل: "نحن في وضع جيد ولكن لا يمكننا الاسترخاء، علينا التفكير في الدوري الإنجليزي الآن والفوز بالمباراة القادمة يوم الأحد وبعد ذلك سيكون لدينا الوقت للتفكير في مباراتنا القادمة في دوري الأبطال".

ويلتقي مانشستر يونايتد يوم الأحد القادم مع ساوثهامبتون في الجولة العاشرة من البريميرليج، قبل مواجهة باريس سان جيرمان في خامس جولات دور المجموعات بدوري الأبطال.