أكد مدرب أتالانتا الإيطالي جيان جاسبريني أنهم لا ينوون تقديم المزيد من الهدايا لفريق ليفربول الإنجليزي في مباراتهما المرتقبة غدًا ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي الفريقان في الجولة الرابعة من دور المجموعات على ملعب "الأنفيلد".

وخسر أتالانتا في ملعبه أمام ليفربول في الجولة الماضية بخمسة أهداف دون رد.

وقال جاسبريني في مؤتمر صحفي نشرته شبكة "فوتبول إيطاليا" العالمية: "ستكون مباراة صعبة للغاية لأننا نواجه فريقًا رفيع المستوى يقوم بأشياء غير عادية".

اقرأ أيضًا.. غياب نجم ليفربول وثنائي الفريق قبل مواجهة أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

وأضاف: "في هذه اللحظة هو بالفعل إنجاز كبير بالنسبة لنا أن نكون في دوري أبطال أوروبا، لكننا نرى هذا كفرصة ونريد تقديم أداء جيد، لدينا ما يلزم للقيام بذلك".

وواصل: "من الواضح أننا بحاجة إلى القيام بكل شيء بشكل أفضل مما فعلناه في مباراة بيرغامو، وعدم ارتكاب نفس الأخطاء التي أدت إلى مثل هذه الهزيمة الثقيلة، نحن نعلم جودتهم، لكننا نشعر أيضًا بالثقة في أننا لن نقدم لهم العديد من الهدايا كما فعلنا في المباراة الأولى".

وتابع: "يجب أن نكون متوازنين ولا نفكر فقط في الهجوم والدفاع، ولكن في مجمل الفريق، يجب أن نتجنب ترك ثغرات كبيرة حيث من الواضح أن ليفربول جيد في الاستفادة منها، نحن أيضًا بحاجة بلا شك إلى العمل على الكرات الثابتة لدينا، لأنها تحدث فرقًا".

واختتم: "لقد تغير الفريق منذ الموسم الماضي، ولكن على مدار العامين الماضيين كنا ما زلنا قادرين على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، مستوى المنافسة مختلف، لكننا كسبنا هذه الفرصة في الملعب ولم نتوقف عن التعلم أبدًا".