تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه أمام إنتر ميلان، المقرر لها غدًا الأربعاء في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر بوروسيا مونشنجلادباخ المجموعة بـ 5 نقاط، ثم ريال مدريد وشاختار دونيسيتك بـ4 نقاط، ويتذيل إنتر ميلان بنقطتين.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات زيدان وقال: "الفريق بخير ونحن جاهزون".

وعن لاعبه ماريانو دياز، أشاد: "ماريانو قدّم كل شيء في الملعب وأظهر ذلك في المباراة السابقة، نحن سعداء به".

بدون راموس، تعرض ريال مدريد لـ 7 هزائم في 8 مباريات، وبسؤال زيدان لماذا لا يكون ريال مدريد قوياً بدونه؟، أجاب: "نحن نعلم مدى أهميته، لكن الإحصائيات موجودة لكسرها، جميع اللاعبين موجودين وسنحاول تغيير ذلك، نحن نعلم أنها مباراة مثل النهائي، ونتطلع إلى إحراز ثلاث نقاط".

وعن العودة لملعب سان سيرو حيث فاز زيدان بأول دوري أبطال له، أردف: "هناك 4 سنوات من الخبرة، لم أغير أي شيء بخصوص من أنا، أريد أن أستمر في الاستمتاع بالتدريب وهذا هو أهم شيء بالنسبة لي".

اقرأ أيضًا.. كونتي: هدفنا الفوز على ريال مدريد.. والحديث عن غياباتهم يضحكني

وأكمل: "هذه هي كرة القدم، هناك لحظات تكون فيها قويًا جدًا ومن وقت لآخر هناك لحظات أكثر تعقيدًا، هذا ما نمر به، لكن ليس نحن فقط، وليس مدريد فقط، كل الفرق تمر بلحظات صعبة هذا الموسم وهو أمر خاص بعض الشيء".

وعن تفسيره لحالات الصعود والهبوط للفريق خلال المباريات، أوضح: "أمام إنتر أعتقد أنه لم يحدث شيء من هذا القبيل، كانت هناك صعوبات في المباراة وهو أمر طبيعي لأنك تلعب ضد فريق جيد للغاية، بدأ الفريق المباراة وأنهاها بشكل جيد، حدث شيء مشابه لنا ضد فياريال أنا فقط أقول إن هذه هي كرة القدم نحن نعمل على تحسين دفاعنا ومحاولة تسجيل الأهداف".

وعما إذا كان يعتقد أنه مع تقويم آخر سيكون لـ ريال مدريد نتائج أخرى، أستطرد: "لا أعرف، لأنه في النهاية عليك أن تتعايش مع الأمر لكني أصر على ما قلته سابقًا، هناك العديد من المباريات، عندما نتحدث يأتي وقت يمكنك فيه التفكير في أن هناك العديد من المباريات، والعديد من الإصابات والأداء ليس هو نفسه، كل من يرى الأمر بطريقته الخاصة".