زعم مارسيل هيستر لاعب خط وسط فيرينكفاروس المجري، أنه عرض تبادل القمصان مع كريستيانو رونالدو لكن نجم يوفنتوس رفضه بعد مباراة دوري أبطال أوروبا في وقت سابق هذا الشهر.

لعب رونالدو 90 دقيقة كاملة حيث نجح فريق أندريا بيرلو في الفوز 4-1 في المجر في 4 نوفمبر وصنع الهدف الثاني من ثنائية ألفارو موراتا.

اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا لم يسجل أهدافًا في تلك المواجهة، حيث سجل باولو ديبالا هدفًا وسجل لاشا دفالي الكرة في مرماه بالإضافة لهدفي موراتا.

ويعتقد هيستر أن فشل رونالدو في التسجيل ضد فريقه في مباراة المجموعة السابعة ربما كان وراء الإحباط الملحوظ على وجهه بعد صافرة النهاية.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تصريحات المدافع الألماني لموقع جول و "SPOX" وقال: "لقد بدا لي (رونالدو) غاضبًا ومنفعلاً بعض الشيء".

اقرأ أيضًا.. قائمة يوفنتوس لمباراة فيرينكفاروس.. غياب بوفون و3 لاعبين وعودة رامسي

وأضاف: "لقد لوح فقط باستخفاف عندما سئل عن [مبادلة] قميصه، ربما لأنه لم يسجل أي هدف ضدنا، أو ربما لأنني أخذت الكرة منه عندما حاول المراوغة، كانت هناك صورة لها، نشرتها على إنستجرام كانت أجمل تجربة في حياتي!".

اللاعب البرتغالي الدولي ليس الاسم الوحيد الذي واجهه هيستر، الذي يستعد حاليًا لرحلة إلى ملعب أليانز اليوم الثلاثاء لمواجهة يوفنتوس.

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا وزملائه في فيرينكفاروس للهزيمة 5-1 أمام برشلونة بقيادة ليونيل ميسي في الجولة الأولى، لكن على الرغم من الهزيمة إلا أنه كشف عن سعادته بمواجهة الأرجنتيني وعثمان ديمبيلي.

وأردف: "لقد كنت متحمسًا تمامًا ولم أستطع الانتظار حتى وصلنا أخيرًا إلى هذا الملعب الضخم في يوم المباراة، فجأة ، كنت أقف بجانب النجوم الذين ألعب بهم  دائمًا في فيفا على بلاي ستيشن".

وأكمل: "أتذكر ذات مرة مشاهدة ميسي يتحدث إلى ديمبيلي وسقطت في نوع من أحلام اليقظة! الناس الآخرون سيفعلون أي شيء ليكونوا قريبين من ميسي أو رونالدو، وقفت معهم في الملعب أنا سعيد تمامًا لكوني جزءًا من كل هذا".

وأتم هيستر: "كنت أتمنى لو امتلكته [قميص ميسي] ولكن بما أنه كان من الواضح أن الجميع يريد ذلك، فقد تراجعت بحكمة تمامًا، لقد أشار للآخرين أنه سيسلمها في النفق المؤدي للملعب لكنه اختفى على الفور".