أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي إنتر ميلان، حدد موعدًا لحسم مستقبل الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، وسط ترقب نادي برشلونة الإسباني.

لاوتارو مارتينيز هدف لـ برشلونة منذ صيف 2019 بعد تألقه في بطولة كوبا أمريكا مع المنتخب الأرجنتيني، ولكن النيرازوري متمسك بلاعبه.

طالع أيضًا.. ريال مدريد وإنتر يتفاوضان لإبرام صفقة تبادلية في الشتاء

وأكدت بوابة "Internews" الإيطالية، أن نادي إنتر ميلان حدد موعد حسم مستقبل الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، في ديسمبر المقبل.

وأشارت التقارير الإيطالية، إلى أن نادي إنتر ميلان حدد مع وكلاء اللاعب موعدًا في ديسمبر المقبل، لحسم مستقبل اللاعب، من خلال جلسة بين النادي الإيطالي وممثلي مارتينيز.

لاوتارو لا يزال على طاولة مفاوضات برشلونة، وكذلك مانشستر سيتي ومؤخرًا يرغب ريال مدريد في ضم اللاعب الأرجنتيني، الذي يتقاضى 2.2 مليون يورو في الموسم بالإضافة للمكافآت.

ويعرض إنتر على لاوتارو التجديد لمدة 5 سنوات مقابل 5 مليون يورو بالإضافة للمتغيّرات، لكن وكلاء اللاعب طلبوا أكثر من ذلك.

وكلاء اللاعب طلبوا 7.5 مليون يورو سنويًا، قبل جائحة فيروس كورونا، وكانوا سيخفضون مطالباتهم إلى 6.5 مليون بالإضافة إلى المكافآت، ولكن حتى الآن لم يتم عقد أي جلسة مع مسؤولي إنتر ميلان.

إنتر ميلان يضمن استمرار لاوتارو، وأن اللاعب الأرجنتيني سعيد في النادي وهدفه الفوز بالألقاب مع النيرازوري، وسيتم تحديد الجلسة في منتصف ديسمبر، قبل فترة أعياد الميلاد.