أكد بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني، لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على صعوبة مواجهة أولمبياكوس، في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي يحتل صدارة مجموعته في دوري أبطال أوروبا التي تضم أولمبياكوس وبورتو ومارسيليا، برصيد 9 نقاط، العلامة الكاملة.

طالع أيضًا.. تقارير: جوارديولا يناقش ضم هدف مانشستر يونايتد مع دي بروين

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أولمبياكوس: "من المهم الفوز غدًا على أولمبياكوس، من أجل تأهلنا للدور المقبل، واستعادة الثقة".

وخسر مانشستر سيتي في المباراة الأخيرة التي جمعته السبت الماضي بـ توتنهام في الدوري الإنجليزي، بثنائية نظيفة.

وأضاف بيب: "يمكننا الفوز غدًا لكي نترك هذه المسابقة حتى فبراير والتركيز أكثر على الدوري الإنجليزي الممتاز، لكننا نعلم مدى صعوبة الأمر، الفوز يجعلنا نواجه بورتو في البرتغال ونستضيف مارسيليا بأريحية أكثر، ولكن في الوقت نفسه، هي فرصة للتعافي والعودة لخلق مشاعر طيبة بعد الهزيمة الأخيرة".

وعن حالة أجويرو، قال بيب: "ما نريده هو أن يتعافى تمامًا، اليوم تدرب بشكل جيد، نحن ننتظره ولايزال هناك متسع من الوقت، لدينا العديد من المباريات التي نحتاج أجويرو فيها، نريده في أفضل حالة".

وجدد جوارديولا عقده مع مانشستر سيتي يوم الخميس الماضي، وعلق قائلًا: "سبب تمديد عقدي هو أنني أشعر بالراحة في هذا النادي، أشعر أنني سأقوم بأشياء جيدة مع مانشستر سيتي في السنوات القادمة".

وأكمل: "أمام توتنهام خسرنا المباراة لكننا حاولنا كثيرًا في إيجاد الطريق للمرمى، ولكن رغم ذلك هددنا مرماهم كثيرًا، باستثناء ليفربول، جميع الفرق في إنجلترا تدافع بعمق كبير، وعلينا إيجاد الحلول لتجنب الهجمات المرتدة، وهي المشكلة الأكبر".

وعن وضع الأندية الإنجليزية في أوروبا: "كل موسم نحن في وضع غير مناسب، يجب أن نتأقلم، لأننا نعاني حتى عندما يكون الوضع طبيعيًا، بسبب ضغط المباريات".