أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على صعوبة المواجهة المرتقبة مع أتالانتا، غدًا الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

وفاز ليفربول بخماسية على أتالانتا في الجولة الماضية قبل التوقف الدولي في بيرجامو، ويسعى لتكرار انتصاره على الفريق الإيطالي، عندما يحل ضيفًا عليه في أنفيلد رود مساء غد الأربعاء.

طالع أيضًا.. كلوب: محمد صلاح جاهز للمشاركة في المباريات

وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "في إيطاليا كانت نتيجة استثنائية، لقد فعلنا كل شيء بشكل صحيح، اجتمعت كل الأشياء الإيجابية معًا".

وأضاف: "مباراة الغد ستكون صعبة، ليس لها علاقة بما حدث في بيرجامو، إنهم فريق كبير لديه طريقة لعب هجومية صعبة، أتوقع أن يسببوا مشاكل لنا في هذه المباراة".

وعن روبرتو فيرمينو بعدما سجل أمام ليستر سيتي يوم الأحد الماضي، قال كلوب: "دائمًا ما يكون تسجيل الأهداف مهمًا لـ بوبي، لكنه يقدم كرة قدم رائعة، هو يعتبر مثل قائد الأوركسترا، يمكن له اللعب بدون أهداف، مثل المايسترو الذي يعزف بدون آلات".

وأكمل: "هدف فيرمينو في ليستر سيتي كان مهمًا ومؤثرًا حقًا، قرأ اللاعبون الصحف وشاهدوا بعض الانتقادات لزميلهم، لذلك كان الاحتفال كبيرًا بالهدف".

وعن الياباني مينامينو: "تاكومي يتدرب جيدًا، لا يوجد تراجع في مستواه، هذا مجرد تحدٍ، إنه يعمل بجد، نحن نمتلك خط هجوم قوي، أحمد الله عليه".

واختتم كلوب بالحديث عن كيرتس جونز: "لست متفاجئًا بما يفعله، موهبته استثنائية، يمكن للجميع رؤية ما يمكن أن يكون عليه مستقبلًا، يتطور بشكل كبير، وأصبح أكثر إيجابية".