اعترف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، أنطوان جريزمان، بغضبه من مدربه السابق، كيكي سيتين بسبب عدم مشاركته في إحدى المباريات بالموسم الماضي.

ويعاني جريزمان داخل برشلونة بسبب عدم المشاركة المستمرة والانتقادات القاسية التي يتعرض لها من جانب الصحافة والجماهير، لعدم الوصول إلى المستوى المأمول منه حتى الآن منذ انتقاله إلى العملاق الكتالوني في صيف 2019.

اقرأ أيضًا.. جريزمان: ميسي أخبرني بغضبه مني عندما انتقلت إلى برشلونة

انطوان جريزمان

وتحدث أنطوان عن علاقته مع سيتين في تصريحات لشبكة "موفيستار" الإسبانية، وقال: "لقد تعلمت الكثير في كرة القدم، لكنني لم تكن لدي أي مشكلة معه أبدًا".

وتابع: "أخبرني والداي أن أسأله عن سبب عدم مشاركتي، لكنني لا اعتقد أنه يجب علي ذلك، في مباراة فياريال لعبنا بشكل جيد للغاية، لكن المباراة التالية ضد بلد الوليد تعرضت للإصابة".

واعترف جريزمان أنه غضب من سيتين بسبب مباراة لم يشارك بها، وقال: "كنت غاضبًا من كيكي بسبب عدم المشاركة مبكرًا في مباراة أتلتيكو مدريد بالموسم الماضي (شارك في الثواني الأخيرة)".

وعن العلاقة مع فالفيردي: "طلب مني أن ألعب على اليسار مع جوردي ألبا، وكان واثقًا في قدراتي في كل الأوقات".

ارنستو فالفيردي وكيكي سيتين

وعن الانتقادات: "تقبلتها لأنني أعرف أن الجميع لا يرون النسخة الأفضل من جريزمان، لكن الأجواء التي نعيشها في النادي ليست سهلة كان هناك 3 مدربين في عام ونصف وكنت احتاج إلى وقت للتأقلم مع زملائي والعكس صحيح".

وانتقل الفرنسي للحديث عن إنجاز كأس العالم في روسيا مع منتخب بلده، وقال: "لقد استمعوا لي من أجل التغلب على الأرجنتين وكيفية إيقاف ميسي برقابة لصيقة من كانتي واللعب بطريقة 4-4-2، تهكموا علي في البداية بأنها نفس طريقة أتلتيكو مدريد لكنهم في النهاية نفذوها".

وتحدث جريزمان عن يورو 2016: "لم يكن يعرفني الكثير في فرنسا قبل تلك البطولة لأنهم يشاهدون فقط برشلونة وريال مدريد في إسبانيا، ولكن صادفني سوء حظ لأنني خسرت نهائيين في عام واحد (دوري الأبطال أمام ريال مدريد واليورو أمام البرتغال) وفوز بأفضل لاعب في البطولة لم يعوضني عن فقدان اللقب".

ودوري الأبطال 2016: "كانت لحظة صعبة، لو كنت سجلت ركلة الجزاء التي سنحت لي لكانت قد غيرت التاريخ".

واختتم تصريحاته بالحديث عن مثله الأعلى، بيكهام: "ديفيد مثلي الأعلى داخل وخارج الملعب، وهذا ما أخبرني به بعض زملائي الذين لعبوا معه في باريس سان جيرمان، كان يمتلك قدم يمنى رائعة لكن شخصيته خارج الملعب أيضًا مميزة".