أكد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، كليموه لينجليه، على أهمية مباراة الغد أمام دينامو كييف في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المباراة مساء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت "القاهرة" في أوكرانيا، بقيادة الحكم السلوفيني الدولي، ماتيا يوج.

اقرأ أيضًا.. كومان يحذر من خطورة دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا

برشلونة

وتحدث لينجليه عن المباراة في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "أمامنا مباراة مهمة غدًا لحسم التأهل إلى دور الـ16 من البطولة، لقد خرجنا للتو من هزيمة إذا تأهلنا غدًا سيكون لدى المدرب خيارات للقيام بالمداورة في الفترة المقبلة".

وتابع: "علينا أن نتعلم من أخطائنا بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد، ليس فقط على المستوى الدفاعي ولكن الهجومي".

وعن إصابة بيكيه: "كانت بسبب سوء الحظ، سيغيب لفترة من الوقت، لكنني لست الشخص المسئول عن القيام بالتعاقدات الجديدة بالنسبة للنادي".

وأضاف: "غياب بيكيه خسارة مهمة وتؤثر علينا بكل تأكيد لأنها ستكون لفترة طويلة، لكنني موجود ومستعد لمساعدة الفريق وفي النهاية المدرب هو من يحدد من سيلعب".

ومجاورة دي يونج المحتملة في خط الدفاع: "ليس لدينا العديد من المدافعين، لكن الأمر يعتمد على ما نتدرب عليه طوال الأسبوع ووجود فرينكي بجانبي كمدافع مساعدة أكثر من كونها مركزًا يعتمد على القوة واللياقة البدنية، وبالتأكيد فهو لاعب رائع ويتمتع بإمكانيات فنية تؤهله لهذا المركز ولن أشعر بعدم الارتياح عندما ألعب بجانبه".

وبسؤاله عن إمكانية الفوز بلقب الدوري الإسباني: "نعم، هناك إمكانية لأن ليس من الجيد الاستسلام في الوقت الحالي تقديرًا لمشجعينا الذين يساندونا في العديد من الأوقات العصيبة".