علق جيمي كاراجر أسطورة ليفربول، على إصابة لاعب وسط الفريق الدولي الغيني نابي كيتا، في مباراة الريدز أمس الأحد أمام ليستر سيتي.

وفاز ليفربول بثلاثية نظيفة على نظيره ليستر سيتي في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد، أمس الأحد، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع أيضًا.. في تصريحات لم تُبث.. كلوب ينفجر ضد سكاي سبورتس وBT بسبب إصابات ليفربول

وتعرض نابي كيتا للإصابة، ليزيد من معاناة ليفربول، بعدما خرج في الدقيقة 54 ودخل بدلًا منه نيكو ويليامز.

وكان كاراجر أول من ناشد الاتحاد الإنجليزي بعدم تطبيق قانون الـ5 تغييرات بداية من الموسم الجاري، وذلك بعدما تم تطبيقه بسبب جائحة كورونا الموسم الماضي.

وقال كاراجر في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "أعتقد أن الآن لا مفر من حدوث ذلك، لا بد أن يكون هناك 5 تغييرات".

وأضاف: "كنت ضد هذا القرار تمامًا في نهاية الموسم الماضي، ولكن عندما تنظر إلى عدد الإصابات التي تتعرض لها الأندية، الأرقام ارتفعت بشكل كبير، وليفربول خير مثال".

 وأشار: "البعض يتعجب من مطالبة كلوب وجوارديولا بالـ5 تغييرات، وأحيانًا لا يستخدمون الـ3 تغييرات كاملة، لكنني لا أعتقد أن هذا سبب لعدم القيام بـ5 تغييرات، لأن هناك ظروفًا خاصة في كل مباراة".

واختتم: "الـ5 تغييرات تمنح الجميع الفرصة، كما حدث في مواجهة ليفربول وأتالانتا الأخيرة في الأبطال، يمكنك تغيير جزء كبير من الفريق وتخفيف الحمل عن بعض اللاعبين".